نجوم طوكيو | هنا جودة.. معجزة تنس الطاولة المصرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تواصل هنا جودة معجزة تنس الطاولة المصرية الصاعدة بقوة، مسيرتها الناجحة مع اللعبة، وبخطوات ثابتة وواثقة تشق هنا طريقها نحو كتابة تاريخ كبير ومشرف لها ولتنس الطاولة وللرياضة المصرية.

وُلدت هنا جودة في الثاني عشر من ديسمبر عام 2007، وبدأت لعب تنس الطاولة في سن الرابعة، وسريعا وجدت لنفسها مكانا بين الكبار بأدائها الفني والعبقري ونتائجها المبهرة.

تمكنت هنا من التتويج ببطولة الجمهورية لفردي الناشئات تحت 18 عامًا، وعلى مستوى بطولات الجمهورية، باتت هنا بطلة في نسخ تحت 15 عاما و18 عاما، فضلا عن بطولة الكبار.

وفي عام ، دخلت هنا التاريخ بعدما حققت أربعة ألقاب لبطولة الجمهورية للناشئات تحت 12 و15 و18 و21 عاما خلال يومين فقط، في البطولة التي أقيمت بالإسماعيلية.

وسبق لهنا أيضا أن حصلت على أربع ميداليات ذهبية وميدالية فضية في بطولة البرتغال الدولية للناشئين.

هنا حققت إنجازا تاريخيا غير مسبوق في بطولة العالم للقارات للناشئات ببولندا في أكتوبر 2019، حيث حصدت الميدالية البرونزية لتصبح أول لاعبة في وأفريقيا تتوج بميدالية في بطولة العالم للقارات، والتي بدأت عام 2002.

وفي نوفمبر من العام الماضي تصدرت هنا جودة التصنيف العالمي لتنس الطاولة للناشئات، لتصبح أول مصرية وعربية وأفريقية تتصدر التصنيف العالمي لتنس الطاولة للناشئات تحت 15 عامًا لمدة عام كامل.

ومؤخرا، اختار الاتحاد المصري لتنس الطاولة اللاعبات المشاركات في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، وهن: دينا مشرف ويسرا حلمي، بالإضافة إلى فرح عبد العزيز، وهنا جودة كلاعب رابع احتياطي، لتواصل هنا كتابة اسمها بحروف ذهبية في سجلات الرياضة المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق