اختبارات الناشئين بنادي .. ورئيس قطاع الناشئين يحذر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد معتصم سالم، نائب المدير الرياضي لنادي بيراميدز، ورئيس قطاع الناشئين أن نادي ليست له أي صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بقطاع الناشئين والبراعم.

وشدد معتصم سالم في تدوينة عبر صفحته على ": "لا توجد غير صفحة النادي الرسمية الخاصة بالفريق الأول والنادي غير مسئول عن أي صفحة منتحلة اسم النادي".
 
وعن موعد اختبارات الناشئين بنادي بيراميدز ، أكد معتصم سالم أنه سيتم إعلان مواعيد اختبارات النادي على صفحة النادي الرسمية.

مواعيد اختبارات نادي بيراميدز 2021
ويستعد قطاع الناشئين بنادي بيراميدز تحت قيادة المعتصم سالم، رئيس قطاعات الناشئين والبراعم والأكاديمية ونائب المدير الرياضي لنادي بيراميدز، للإعلان عن تفاصيل اختبارات الناشئين خلال الأيام المقبلة لموسم 2021 -.

اختبارات نادي بيراميدز 2021
ومن المقرر أن يعلن معتصم سالم، رئيس قطاع الناشئين، عن خطة إجراء اختبارات الناشئين خلال الفترة المقبلة للبحث عن مواهب وضمهم لفرق النادي.

نادي بيراميدز 
ونجحت فرق قطاع الناشئين بنادي بيراميدز خلال المنقضي في تقديم نتائج مميزة في دوري الجمهورية للناشئين واللعب في التصفيات النهائية لمسابقات الناشئين.

شروط التقدم لاختبارات الناشئين
وتضع الأندية شروطا للتقدم لاختبارات الناشئين للالتحاق بفرق النادي تتمثل في التالي:

1- السن المناسب للتقدم للاختبارات أقل سن من مواليد 2013 وأكبر سن مواليد 2001.

2- أن يكون لائقا طبيا وبدنيا ويجتاز الكشف الطبي والمعمول به في عدد من الأندية. 

3- شراء استمارة الاختبارات.
 
4- التقدم في الموعد المحدد من النادي لاختبارات الناشئين.

متى يتم الالتحاق بفريق النادي من الاختبارات؟

ويلتحق المتقدم لاختبارات الناشئين لفريق النادي بعد اجتياز مراحل الاختبارات والكشف الطبي.

وتركز عدد من الأندية في اختياراتها للاعب على عدة عوامل، منها: امتلاكه المهارة في تسلم وتسليم الكرة والقدرة على المراوغة ورؤية اللاعب لزملائه في الملعب، بجانب قدرته البدنية وتفكيره العقلي داخل الملعب خلال التقسيمات التي يخضع لها أثناء عملية الاختبارات بصفة عامة. 

مواعيد اختبارات الناشئين بالأندية ويمر المتقدم للاختبارات بعدة مراحل للالتحاق بالنادي، ويبدأ أولها بالخضوع للاختبار مع المتقدمين، ثم التصعيد للمرحلة الثانية "التصفية" للاعبين المتقدمين خلال الاختبارات، وإذا تخطى هذه المرحلة يتم اختياره للتصفية النهائية مع فريق النادي ومقارنته بمستوى اللاعبين المقيدين فعليا بالفريق، وإذا كان المتقدم بنفس درجة لاعبي النادي أو أكثر يتم قيده في الفريق بعد رغبة المدير الفني ولجنة من مدربي النادي. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق