قمصان يكشف حقيقة خلاف الشناوي ومحمد شريف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف سامي قمصان مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية بشأن وجود خلاف بين ثنائى الفريق الأحمر محمد الشناوي ومحمد شريف في مران الفريق الأحمر الجماعي الذي أقيم يوم السبت الماضي.

تصريحات سامي قمصان
ونفى سامي قمصان خلال تصريحات إذاعية عبر مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت وجود أي خلاف بين الشناوي ومحمد شريف، لافتا أن محمد شريف ليس له علاقة بإصابة محمد الشناوي وأن الحارس الدولي تعرض للإصابة خلال إجرائه عمليات الإحماء مع مدرب الحراس بالفريق الأحمر ميشيل بانكون.

وواصل سامي قمصان تصريحاته:" أن الجهاز الفني للفريق للنادي الأهلي فضل خروج محمد الشناوي من مباراة سموحة أمس حرصا على سلامته موضحا أن الجهاز الفني فضل عدم إشراك رامي ربيعة مدافع الفريق في لقاء سموحة بعدما شعر بشد خفيف في العضلة الخلفية.

 سامي قمصان الفوز على سموحة يعكس الروح القتالية للاعبي الأهلي
وقال سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  إن الفريق استحق الفوز على سموحة، واللاعبون قدموا المطلوب منهم بشكل مميز، مما ساهم في الفوز بنتيجة كبيرة بالإضافة إلى الأداء الجيد، في مرحلة مهمة من بطولة الدوري.

وأوضح أن الفريق حقق فوزًا مهمًّا، خاصة بعد التعادل أمام في الجولة الماضية، لافتًا إلى أن الفريق قدم نفس الأداء في المباراة الماضية لكن التوفيق لم يكن حليفًا له، كما أن تسجيل 3 أهداف في حوالي 5 دقائق يعكس الروح القتالية التي لعب بها الفريق خلال اللقاء.

وأضاف: اللاعبون بذلوا مجهوداً كبيرًا أشكرهم عليه والجهاز الفني يدرس كل التفاصيل الخاصة بالمنافسين، وكنا نعلم أن فريق سموحة يلعب على المرتدات، وظهر لاعبو الأهلي في حالة من التركيز الشديد ساهمت في الفوز بهذه النتيجة.

وأشار إلى أن الفريق حقق مكاسب عديدة بعد أن سجل علي معلول هدفًا من ركلة جزاء مهمة، بالإضافة إلى تألق حسين الشحات وياسر إبراهيم رغم عدم مشاركتهما بشكل أساسي في الفترة الماضية.

مشاركة كهربا وأجايي في مباراة سموحة
وأكد قمصان أن الدفع بمحمود كهربا وجونيور أجايي وعلي لطفي يأتي في إطار منح الفرصة للاعبين، خاصة أن الأهلي سيفتقد لمجهودات العديد من لاعبي المنتخب الأولمبي خلال الفترة المقبلة، وهو ما يستوجب تجهيز الجميع.

وأشار إلى أن الجهاز الفني يعمل على خلق حلول عديدة في الملعب مثل استغلال العرضيات والاختراق في العمق والضربات الثابتة وغيرها من أجل الظهور بأفضل ما يمكن.

واختتم قمصان تصريحاته: أن تركيز الفريق منصب حاليًّا على المواجهات المحلية المقبلة التي نسعى للفوز بها بنفس الأداء والنتيجة، وبعدها سوف نتحول إلى الإعداد لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق