احمد شوبير يعلن موعد انتخابات الزمالكاليوم الإثنين، 5 يوليو 11:52 صـ   منذ 52 دقيقة

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى والأهلي السابق، ونائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، عن انتخابات نادي المقبلة، والتي أعلن دكتور أشرف صبحي، عن فتح باب الترشح لها من بداية الشهر المقبل، وكشف «شوبير» عن موعد الانتخابات البيضاء، وأبرز مرشح للفوز بمنصب رئيس النادي، بغض النظر عن تهديدات البعض بدخول النادي في ميت عقبة خلال الأيام المقبلة.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي، على «راديو أون سبورت إف إم»: «باب انتخابات الزمالك سيتم فتحه أول أغسطس، كما أعلن الرياضة، وهو ما يعني أن الانتخابات ستقام بين نهاية أغسطس حتى يوم 15 سبتمبر المقبل».

وأضاف «شوبير»: «سيبكم من اللي بيهدد يخش النادي والكلام ده، فالزمالك يعيش فترة من أزهى فتراته خلال الوقت الحالي، ويعيش استقرارا كبيرا».

وأشار حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق، إلى أن الزمالك يتصدر قمة ترتيب الدوري المصري الممتاز في كرة القدم، وبطل دوري كرة اليد وكرة السلة، وبطل كأس الكرة الطائرة.

وأعلن أحمد شوبير، أن أقوى المرشحين في الوقت الحالي للفوز بمنصب رئيس نادي الزمالك هو حسين لبيب، مشددا أنه عاشق للزمالك وله كل الاحترام والتقدير.

وأضاف «شوبير» أنه يعتبر إعلان أشرف صبحي وزير الرياضة، بموعد فتح باب الانتخابات بأنه مفاجأة، وأصابت البعض بالصدمة، مؤكدا أن الوزير لا يلتفت لأي تهديدات.

في سياق آخر، أثنى أحمد شوبير، على السنغالي أليو بادجي، مؤكدا أنه لم يمثل أي أزمة للنادي الأهلي ومتعاون جدا مع ناديه، الذي يسعى بدوره لعدم الخسارة في بيعه، حيث يملك اللاعب عرضا فرنسيا، ولا يمانع الفريق الأحمر من نيل ثمنه بالتقسيط.

وعن مؤتمر البرتغالي نيلو فينجادا، قال «شوبير» أنه قدم مؤتمرا صحفيا رائعا، معبرا عن إعجابه الشديد بالخطة التي قدمها، متمنيا أن يبدأ الاعتماد على مشروع مدرب ناجح، وقادر على أن يقود منتخب للنجاح.

وأضاف أحمد شوبير، أن تكوين منتخب الرديف فكرة ممتازة، متمنيا تطبيقها لأن مواليد 99 و2000 ليس لديهم مسابقة تنافسية خلال الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق