نزهة للاعبى منتخب اليد أمام إيفل على هامش معسكر فرنسا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص الجهاز الفنى لمنتخب اليد بقيادة روبرتو جارسيا على منح اللاعبين جولة للنزهة فى إيفل على هامش معسكر فرنسا، الذى يخوضه اللاعبون استعدادا لأولمبياد طوكيو .

 

وحرص اللاعبون على التقاط صور من أمام برج أيفل أثناء الجولة وسط أجواء من المرح بالمعسكر. وتعود بعثة لكرة اليد إلى القاهرة يوم 12 يوليو الجارى بعد انتهاء آخر المعسكرات الأوروبية فى ألمانيا، للتوجه إلى طوكيو استعدادا للدورة الأولمبية. ومن المقرر أن ينهى منتخب اليد معسكر ألمانيا يوم 11 من الشهر الجارى.

 

وخسر منتخب مصر لكرة اليد من نظيره الفرنسى بنتيجة 30/31، برمية جزائية فى الثانية الأخيرة وديا، فى إطار معسكر فرنسا المتواجد فيه الفراعنة حاليا استعدادا لأولمبياد طوكيو 2021.

 

ويتوجه منتخب اليد إلى ألمانيا مباشرة من فرنسا يوم 9 يوليو الجارى، عقب انتهاء المعسكر المقام حاليا فى الأخير وتخلله اللقاء الودى مع المنتخب الفرنسى، وذلك للمشاركة فى دورة ودية ثلاثية بألمانيا استعدادا لأولمبياد طوكيو.

 

ومن المقرر أن يلتقى منتخب اليد فى دورة ألمانيا مع البرازيل يوم 10 يوليو، ثم مع صاحب الأرض 11 يوليو. وتوجه المنتخب إلى فرنسا بعد احتلال المركز الثانى فى دورة إسبانيا الودية التى خاضها قبل السفر لفرنسا، استعدادا لأولمبياد طوكيو 2021.

 

ونجح فى هذه الدورة فى الفوز على كرواتيا بنتيجة 31/28 قبل الخسارة من المنتخب الإسبانى صاحب الأرض بنتيجة 29/30 .

 

وتضم  قائمة منتخب مصر كلا من:

حراسة المرمى: - محمد عصام الطيار - محمد علي.

الجناح الأيسر: عمر الوكيل بكار – أحمد مؤمن صفا.

الظهير الأيسر: علي زين – يحيى الدرع – حسن وليد قداح.

صانع الألعاب: أحمد هشام السيد "دودو" – أحمد خيري – سيف الدرع.

الجناح الأيمن: محمد سند – أكرم يسري.

الظهير الأيمن: أحمد الأحمر – يحيى خالد – محسن .

الدائرة: محمد ممدوح هاشم – إبراهيم المصري – وسام نوار – أحمد عادل.

 

WhatsApp Image 2021-07-06 at 11.54.54 PM

 

 

 

 

 

WhatsApp Image 2021-07-06 at 11.54.49 PM

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق