شطحت منه.. خالد قمر: جماهير الأهلي ترى أن أفضل من الأحمر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال خالد قمر لاعبي نادي الاتحاد السكندري، إنه يرغب في فوز نادي ببطولة الدوري العام هذا .

فريق الزمالك
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي ":"فريق الزمالك يذكرني بموسم 2014/2015 الذي حققت معه فيها الدوري".

بطولات الزمالك
وتابع:"أرى أن فريق الزمالك يتفوق على الأهلي وهو الأحق بالفوز بجميع البطولات هذا الموسم، وجماهير الأهلي أنفسهم يروون أن الأبيض أفضل من الأحمر".

وأصدر نادي الزمالك بيانا رسميا يوضح فيه حقيقة ما أثير حول الاستغناء عن بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.. وجاء نص البيان على النحو التالي:

نفى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك النادي الأكثر تتويجا في القارة في القرن العشرين كل ما يتردد في الساحة الرياضية حاليا عن الاستغناء عن بعض اللاعبين أو ضم لاعبين جدد للموسم الجديد.

وأكد الفرنسي أنه متمسك بمجموعة اللاعبين الحاليين بصفوف الفريق، وأنه لم يجلس مع المسئولين عن الكرة وهما الكابتن فاروق جعفر أو الكابتن حسين السيد بصدد هذا الملف مطلقا، وأن كل تركيزه منصب على بطولة الدوري العام وكأس مصر.

وفي نفس السياق أكد الكابتن فاروق جعفر مستشار مجلس الإدارة للكرة أن الغرض من التسريبات عن الاستغناء عن بعض اللاعبين معروف للجميع؛ لهدم استقرار الفريق قبل الجولات السبع المقبلة في الدوري، وأن كارتيرون لم يتحدث مطلقا عن قائمة الموسم الجديد لأنه ببساطة الموسم الحالي لم ينتهي بعد.

وأشار مستشار الكرة إلى أن الجميع داخل نادي الزمالك يعمل بجد واجتهاد لإنجاح الموسم الكروي الحالي، وتحقيق البطولات لتضاف إلى دولاب بطولات الزمالك في الألعاب المختلفة.

صيانة وتطوير ملعب النادي 
على جانب آخر بدأت إدارة النادي في أعمال تطوير وصيانة ستاد عبد اللطيف أبور رجيلة.

واستغل مسؤولو الزمالك فترة توقف الدوري، وحصول الفريق الأول على راحة سلبية لمدة 11 يوما للقيام بأعمال الصيانة، وتهيئة أرضية الاستاد بالشكل الأمثل.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم 16 يوليو الجاري على ملعب النادي استعدادا للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق