مهاجم كايزر تشيفز قبل مواجهة الأهلي: نريد نجمة على الشعار

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد ليوناردو كاسترو، مهاجم فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، أنه فخور بما وصل إليه الفريق، رغم الصعوبات التي واجهته هذا .

كايزر تشيفز تأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليضرب موعدًا مع الأهلي في المواجهة التي تنطلق، السبت المقبل على ملعب محمد الخامس في كازابلانكا بالمغرب.

طالع أيضًا.. كايزر تشيفز يستعيد خدمات خاما بيليات قبل مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وقال كاسترو في تصريحات لوسائل الإعلام الخاصة بناديه: "أن تكون جزءًا من هذا الفريق خلال هذه المسابقة أمر جيد، دوري أبطال إفريقيا هو إنجاز كبير لفريق كايزر تشيفز، وكذلك الجميع، لأن هذه هي المرة الأولى التي نصل فيها إلى هذا الدور".

وأضاف: "لقد واجهنا الكثير من الأشياء الصعبة خلال هذه البطولة، مثل الإصابات وفيروس ، والإيقافات، وكذلك حظر التعاقدات، ورغم ذلك تمكننا من الوصول إلى النهائي".

وأكد: "أنا فخور حقًا بالفريق لأن الوصول إلى هذا الحد لم يكن سهلًا أبدًا، لقد ساهمنا جميعًا في ذلك، لذا فإن الشيء الأكثر أهمية هو أننا أدركنا ما يعنيه دوري أبطال أوروبا للفريق والبلد بالكامل، نريد وضع نجمة على الشعار".

كاسترو كان له دور أساسي في تأهل كايزر تشيفز إلى دور المجموعات، بهدفه خارج الأرض ضد بريميرو دي أوجوستو الأنجولي.

الكولومبي سجل أيضًا في دور الثمانية ضد سيمبا، خلال المباراة التي انتهت 4/0 للفريق الجنوب إفريقي.

وأشار: "الهدف في أنجولا كان في مباراة صعبة ضد فريق جيد خارج أرضه، الهدف كان من هجمة مرتدة، وخاما بيليات قام بما يقرب من 70% من الهدف".

واختتم: "لقد قدمنا مباراة رائعة أمام سيمبا واستفدنا من الفرص التي أتيحت لنا، هذا ما كان مهمًا للغاية، لإحداث مثل هذا الفارق الكبير أمام فريق قوي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق