توجيه من موسيماني للاعبي الأهلي في 40 دقيقة

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد المدير الفني الجنوب إفريقي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بيتسو موسيماني اجتماعا مع لاعبي القلعة الحمراء الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي وكايزر تشيفز

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا يوم السبت المقبل في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها في .

توجيه خلال 40 دقيقة

وحاضر المدير الفني الجنوب إفريقي لاعبي النادي الأهلي وفي توجيه عاجل خلال 40 دقيقة وجه بالتركيز على مواطن القوة والضعف في فريق كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا والذي سيواجه المارد الأحمر يوم السبت المقبل.

تدريب الأهلي

واستأنف لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون عقب مباراة المقاصة الماضية في الدوري الممتاز.

فوز كبير على المقاصة

وكان النادي الأهلي قد حقق فوز كبير على فريق مصر المقاصة يوم الأحد الماضي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد وحصد من خلالها ثلاث نقاط وذلك في بروفة نهائية قبل مواجهة فريق كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

البطولة العاشرة

ويستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي بكل قوة للمواجهة الحاسمة في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا من أجل حصد البطولة العاشرة في تاريخ القلعة الحمراء.

كما يسعى المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيناي إلى حصد بطولة دوري أبطال أفريقيا الثانية له على التوالي مع النادي الأهلي والمشاركة مرة أخرى في بطولة كأس العالم للأندية وحصد ميدالية مرة أخرى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق