بالفيديو.. يطلق ركلة بداية العد التنازلي لإكسبو

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلق الأرجنتيني ليونيل ، أسطورة الإسباني، ركلة البداية للعد التنازلي لانطلاق إكسبو .

ونشر الموقع الرسمي لإكسبو 2020 مقطع للنجم الأرجنتيني من أمام ساحة الوصل، أضخم قبة بنطاق 360 درجة في العالم، وهو يداعب الكرة قبل أن يطلق ركلة البداية للعد التنازلي لإكسبو 2020.

واعتبارا من أول أكتوبر/تشرين الأول وحتى 31 مارس/آذار ، سيمثل إكسبو 2020 دبي تجربة عالمية بمشاركة أكثر من 190 دولة، ليوفر منصة إطلاق لفعاليات متنوعة، تشمل الابتكار والثقافة والفن والموسيقى والرياضة.

وأعلن إكسبو 2020 عن التفاصيل الخاصة بـ3 فئات من التذاكر، لقضاء أوقات رائعة وصنع ذكريات استثنائية، تشمل تذكرة الواحد التي يبلغ سعرها 95 درهما إماراتيا (26 دولارا أمريكيا).

كما تشمل تذكرة الدخول المتعدد التي تتيح الدخول لعدد غير محدد من المرات على مدى 30 يوما متتاليا بسعر 195 درهما إماراتيا (53 دولارا أمريكيا)، والتذكرة الموسمية التي تتيح دخولا غير محدود طيلة فترة انعقاد إكسبو 2020 دبي الممتدة على 6 أشهر، والتي تبلغ قيمتها 495 درهما إماراتيا (135 دولارا أمريكيا).

وسيُتاح الدخول المجاني للأطفال دون سن 18 عاما، وللطلاب الحاملين هويات طلاب سارية من أيّ مؤسسة أكاديمية في العالم، وستُوفَر كذلك تذاكر مجانية لأصحاب الهمم مع حصول واحد من مرافقيهم على خصم بنسبة 50%، ويمكن أيضا للزوار ممن يبلغون 60 عاما من العمر وما فوق الدخول بالمجان.

وستُطرَح التذاكر للبيع إلكترونيا في 18 يوليو/تموز، وكذلك لدى أكثر من 2500 موزّع تذاكر معتمَد، من وكلاء سفر عبر الإنترنت، ومنظّمي رحلات سياحية، ومجموعات فنادق، وشركات طيران من أكثر من 100 من جميع أنحاء العالم.

ورحب إكسبو 2020 بأكثر من 1000 إعلامي هذا الأسبوع، تابعوا عبر الإنترنت إحاطة وسائل الإعلام العالمية، التي أتاحت لمحة عن العمليات الإعلامية وفرص جمع المحتوى في فترة انعقاد الحدث الدولي الممتدة على مدار 6 أشهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق