----

عامر حسين: تعديل مواعيد مباريات كأس بسبب المنتخب الأوليمبي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أنه قام بتعديل مواعيد مباريات كأس بسبب معسكر المنتخب الأوليمبي في الأجندة الدولية لشهر سبتمبر المقبل، والذي يستعد لخوض بطولة أفريقيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو .

وأوضح "حسين"، أن مباراة الأهلي وبيراميدز في دور الـ16 بالكأس تم تحديد موعدها لتقام أحد يومي 16 و17 أغسطس الجاري، على أن يجري حسم موعدها النهائي غدا الأحد، بينما تقام مباريات دور الثمانية يوم 28 أغسطس الجاري، وتقام مباريات نصف النهائي يوم 1 سبتمبر، بينما تقام مباراة نهائي الكأس أثناء معسكر المنتخب الأوليمبي في الأسبوع الأول من سبتمبر، على أن يستثني الناديين طرفا المباراة النهائية من انضمام لاعبيهما لمعسكر المنتخب الأوليمبي.

رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن موعد انطلاق الدوري ومباراة السوبر

ويسعى اتحاد الكرة بالتنسيق مع أندية الدوري للاتفاق على بعض الأسس التي تحافظ على انتظام المسابقة في الجديد، وتحديد موعد انطلاقها وانتهائها لتفادي الأزمات الكثيرة التي شهدتها المسابقة في الموسم المنقضي والتي كادت تهدد بإلغائها وعدم استكمالها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق