بعد بداية مثالية.. هل يتغير أسلوب الأولمبي ضد الأرجنتين؟

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم الأولمبي مردودا إيجابيا في مستهل مشواره بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو "، ليرفع من سقف توقعات الجماهير.

منتخب مصر تعادل مع نظيره الإسباني سلبيا صباح يوم الخميس الماضي، بينما فازت أستراليا على الأرجنتين 2-0، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

ويرى خبراء الكرة المصرية أن منتخب "الفراعنة" قدم عرضا جيدا في حدود إمكانياته، وأن القادم أفضل خلال مواجهتي الأرجنتين وأستراليا.

حازم إمام

يرى حازم إمام نجم السابق في تصريحات لـ "العين الرياضية"، أن منتخب مصر الأولمبي نجح في عبور مباراته أمام إسبانيا بأمان، موضحا أن "نقطة التعادل بمثابة المكسب، ولا ننسى الإشادة بالتنظيم الدفاعي".

وأضاف: "أتوقع أن يكون المنتخب الأولمبي أفضل من الناحية الهجومية أمام الأرجنتين، خاصة وأن اللاعبين تخلصوا من رهبة البداية بعد التعادل مع إسبانيا".

وأوضح "الثعلب" الصغير أن منتخب مصر الأولمبي يحتاج لوجود صانع ألعاب بين صفوفه، من أجل الربط بين الخطوط داخل الملعب.

وشدد حازم إمام على أن "المنتخب الوطني لم يتأثر بإجراء 3 تبديلات دفعة واحدة، وهو دليل يعكس التفاهم القوي بين الجهاز الفني واللاعبين"، مشيبدا بأداء الثلاثي الكبير محمد الشناوي ومحمود الونش وأحمد حجازي.


أحمد عيد عبدالملك

من جانبه أكد أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك الأسبق، أن شوقي غريب مدرب منتخب مصر، حقق هدفه من المباراة بالحصول على نقطة بالتعادل مع خصم قوي جدا مثل المنتخب الإسباني، مشددا على أنه كان من الصعب خوض المباراة بطريقة هجوية أمام منافس شرس مثل "الماتادور".

وشدد عبدالملك على أن جميع لاعبي المنتخب الأولمبي قدموا عرضا قويا ضد إسبانيا خاصة خط الدفاع، وأضاف "خطة الفريق بالتأكيد ستختلف في المباراتين المقبلتين من أجل الفوز للحفاظ على حظوظ التأهل للدور التالي".

واختتم بقوله: "هناك عناصر سيكون لها دورا كبيرا في المباريات المقبلة، خاصة إبراهيم عادل وصلاح محسن، كما أن الثلاثي الكبير منح قوة هائلة للفريق".


عادل مصطفى

من جانبه، يرى عادل مصطفى نجم الأهلي الأسبق، أن منتخب مصر الأولمبي قدم مباراة تكتيكية دفاعية كبيرة أمام خصم يعد من أفضل منتخبات العالم في الفترة الحالية.

وشدد مصطفى على أن الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب، يستحق التحية على المباراة الكبيرة التي قدمها أمام الماتادور الإسباني في ظل فارق الإمكانيات بين الطرفين.

وشدد نجم الأهلي السابق على أن الأداء سيختلف بالطبع في مباراتي الأرجنتين وأستراليا، لأنهما ليس بقوة إسبانيا.

واختتم بقوله: "حسابات الجهاز الفني ستكون مختلفة وقد يتم إجراء تغييرات في تشكيل الفريق خلال المباراتين المقبلتين من أجل تحقيق الفوز لضمان التأهل للدور التالي".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة