ستاد الإسكندرية يوافق على استضافة مباراة وغزل المحلة فى الدورى

عالم المال 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار ذات صلة

cb94534648.jpg

play-icon.png?w=1170&ssl=1

Listen to this article

 7 01 عدد الزيارات

أرسل مسئولي ستاد الإسكندرية موافقة الى نادى لاستضافة مباراة الفريق الأبيض أمام غزل المحلة في بطولة الدورى المصرى الممتاز المقبلة، وذلك عقب الانتهاء من أعمال الصيانة التى أجريت لارضية الملعب خلال الأيام الماضية.

وجاء هذا القرار عقب الانتهاء من أعمال الصيانة المقامة حاليا في ستاج الأسكندرية الدولي، و حرصا من إدارة الاستاد والشركه الصيانه المنفذه لاعمال الصيانه بالاستاد على ظهور الاستاد بالشكل الذي يليق بمحافظه الاسكندريه فقد قام رجال استاد الأسكندريه بالتعاون مع الشركه المسؤوله عن الصيانه بتكثيف الصيانه ، والذي كان مقرر أن ينتهي يوم الخامس من أغسطس، ولكن تم تكثيف العمل خلال أجازه عيد الاضحى المبارك، استطاعت إداره ستاد الاسكندريه بالتعاون مع الشركه المنفذه لاعمال الصيانه من الانتهاء من أعمال الصيانه في وقت قياسي .

 

 

ويقيم الزمالك معسكرًا في مدينة العرب استعدادًا لخوض منافسات الدوري المصري والذي انطلق يوم الأربعاء الماضي، فيما سيتخلله مبارتين وديتين ستكون الأولى يوم 26 يوليو الحالي أمام منتخب القسم الثاني، على أن يخوض مباراته الودية الثانية أمام فريق أبها يوم 29 من الشهر نفسه.

 

 

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 61 نقطة من 27 مباراة، فيما يتواجد غزل المحلة في المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب ...

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.الاشتراك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عالم المال ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عالم المال ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة