مدرب الترجي الجديد.. من الأقرب لقيادة بطل ؟

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لم يحسم نادي الترجي التونسي هوية المدير الفني الجديد للفريق، الذي سيخلف المدرب السابق معين الشعباني خلال المقبل.

وكان نادي العاصمة التونسية توصل في مرحلة أولى، لاتفاق مبدئي مع نبيل معلول من أجل تدريب الفريق، غير أنه لم يفعّل لاتفاق رسمي بسبب خلافات كبيرة في وجهات النظر بخصوص الجهاز الفني المساعد.

تقارير صحفية قالت إن بطل فتح بعدها خطوط ساخنة مع البلجيكي سفين فاندنبروك المدرب الحالي لفريق الجيش الملكي، الذي ظهر بشكل رائع خلال النسخة الحالية من الدوري المغربي.


وأكدت مصادر مطلعة من داخل الترجي، وجود تقدم كبير في ملف التعاقد مع فاندنبروك، الذي ينتظر أن يكون المدير الفني القادم لبطل أفريقيا الأسبق. 

ورغم التأكيدات التونسية، فإن فاندنبروك مازال يتمسك بكونه غير معني بتدريب نادي "الدم والذهب"، حيث أكد مجددا لـ "العين الرياضية"، عدم وجود أي اتصال مع مسؤولي الفريق.

ومن الواضح أن موقف المدرب البلجيكي نابع من رغبته في احترام عقده مع الجيش الملكي، باعتبار أن الفريق لم يختتم موسمه في الدوري المغربي حتى الآن، علاوة على بلوغه نصف نهائي كأس .

يذكر أن سفين فاندنبروك يملك خبرة أفريقية كبيرة، حيث سبق له أن شغل منصب المدرب المساعد في منتخب الكاميرون، كما أشرف على قيادة منتخب زامبيا وفريق سيمبا التنزاني بالإضافة لفريق الجيش الملكي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة