تأكيدًا لـ بطولات.. أميان الفرنسي يعلن اقترابه من ضم أليو بادجي مهاجم الأهلي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد نائب رئيس نادي أميان، لويجي مولازي، أن مُهاجم النادي الأهلي، أليو بادجي، بات قريبًا من الانتقال إلى صفوف النادي الفرنسي، في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

بادجي كان انضم إلى صفوف الأهلي في يناير عام ، قادمًا من رابيد فيينا النمساوي مقابل مليوني يورو.

وبعد تعاقد الأهلي مع المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، تخلص الأخير منه، وتمت إعارته إلى أنقرة جوجو، حيث قضى النصف الثاني من الماضي 2020/، ولكن النادي التركي لم يملك أموالًا لشرائه نهائيًا من القلعة الحمراء.

اقرأ أيضًا.. تقارير: نادٍ تركي في مفاوضات مُتقدمة مع الأهلي لضم أحمد ياسر ريان

وكان مصدر في نادي أميان الفرنسي، قد أعلن عبر "بطولات"، أن النادي الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، قد توصل إلى اتفاق مع الأهلي بالفعل، مؤكدًا أن هُناك بعض الأمور الإدارية تعطل الإعلان الرسمي عن الصفقة (طالع مزيدًا من التفاصيل).

وهذا ما أوضحه مولازي في تصريحاته عبر شبكة "maligue2" الفرنسية، حيث قال: "انضمام بادجي لنا هذا الأسبوع؟ أود أن أقول لك نعم ، لكنني لا أعرف!".

واختتم: "دائمًا ما تكون جميع الآليات بين البلدان والإدارات معقدة بعض الشيء، أعتقد أننا قضينا معظمها بالفعل، لذا ستكون هُناك احتمالية ولكن بدون أي يقين حتى الآن".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة