يوفنتوس يستعد لتقديم جديد لـ ساسولو من أجل لوكاتيلي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي يوفنتوس يستعد لتقديم جديد لنادي ساسولو للتعاقد مع الدولي الإيطالي، مانويل لوكاتيلي، في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

لوكاتيلي ظهر بشكل رائع في مسابقة كأس أمم أوروبا (يورو )، وكان أحد اللاعبين الذين ساهموا في وصول الآذوري إلى نهائي اليورو، والفوز باللقب الثاني في تاريخهم على حساب إنجلترا بركلات الترجيح.

صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، كشفت أن يوفنتوس يجهز عرضًا جديدًا لمسؤولي ساسولو للحصول على خدمات صاحب الـ"23" عامًا.

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس يحدد 40 مليون يورو للتخلي عن ديميرال

النيروفيردي يريد الحصول على 40 مليون يورو، من أجل بيع لوكاتيلي، وهو مبلغ لا يُمكن ليوفنتوس دفعه، لذا تحاول إدارة السيدة العجوز، عرض أحد لاعبيه الشباب على ساسولو لحسم الصفقة.

وقالت الصحيفة إن عرض يوفنتوس، سيكون استعارته لمدة عامين مقابل خمسة ملايين يورو، مع خيار الشراء مقابل 20 مليون يورو، مع مكافآت تبلغ 7 ملايين يورو، ونسبة 25% من بيعه في المُستقبل بجانب أحد لاعبي السيدة العجوز.

لوكاتيلي في أمم أوروبا مع إيطاليا، شارك في 5 مباريات بالبطولة، وتمكن من إحراز هدفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة