واتفورد يزاحم الهلال على ضم ماتيوس بيريرا

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، عن دخول نادي واتفورد الإنجليزي في منافسة مع نادي الهلال السعودي ، لضم النجم البرازيلي ماتيوس بيريرا لاعب فريق ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

مسئولي واتفورد طالبوا نظرائهم في ويست برويمتش بالحصول على خدمات بيريرا على سبيل الإعارة بداية من موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

واتفورد يزاحم الهلال على ماتيوس بيريرا

وألمحت الصحيفة أن اللاعب البرازيلي قد يوافق على واتفورد خاصة مع رغبته في العودة باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى بعد هبوط فريقه ويست بروميتش لدوري الدرجة الأولى.

كانت صحيفة “الرياضية” ، قد كشفت عن توصل إدارة نادي الهلال ، برئاسة فهد بن نافل لاتفاق مع نادي ويست بروميتش ألبيون لضم ماتيوس بيريرا بداية من الصيف الحالي.

عرض خيالي من الهلال لضم ماتيوس بيريرا

الهلال رفع عرضه لضم بيريرا ليصل إلى 17 مليون أسترليني على دفعتين، ليكون العرض الأكبر في تاريخ النادي العاصمي السعودي.

ماتيوس بيريرا، يرتبط بعقد مع ويست بروميتش ألبيون ممتد حتى يونيو 2024، وقد انضم للفريق الانجليزي خلال قادماً من سبورتينج لشبونة البرتغالي.

صحيفة “Athletic” البريطانية، أشارت أن الجناح البرازيلي بيريرا قد أصبح بالفعل مستبعداً من تدريبات وست بروميتش ألبيون، بعد بيانه الأخير الذي أبدى خلاله رغبته في الرحيل عن النادي.

بيريرا أصدر بيان أعلن فيه رغبته في الرحيل عن ناديه الإنجليزي، بعد تلقيه عرض سيغير حياته وحياة أسرته.

اللاعب البرازيلي قال في بيانه: “فضلت الصمت وعدم الحديث طوال الفترة الماضية احتراماً للجمهور وللفريق، لكن بعد الحديث عن عدم تركيزي وعدم ارتباطي بفريقي، فكان يجب أن أرد لأنني لم أكن كذلك أبداً. ومنذ احترافي كرة القدم وأنا أركز في مسيرتي، أملاً في مستقبل أفضل لي ولأسرتي”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة