ترتيب هدافي الدوري المصري .. محمد شريف يعزز الصدارة

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لا تتوقف المنافسة على لقب هداف الدوري المصري في كل عام، وهذا تأخذ المنافسة منحنى مختلف، بوجود أسماء جديدة متصارعة على قمة جدول ترتيب الهدافين.

وعاد محمد شريف لصفوف الأهلي مطلع هذا الموسم، وبعد بداية متواضعة مع المارد الأحمر، تحول لماكينة أهداف لا تتوقف، وهو أحد المنافسين الشرسين على لقب الهداف.

أهلاوي آخر ينافس بقوة هذا الموسم، وهو أحمد ياسر ريان مهاجم الأولمبي، والذي يرتدي هذا الموسم قميص نادي سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة من القلعة الحمراء.

بالطبع هناك حضور للزمالك في جدول ترتيب هدافي الدوري المصري، وقائد راية "الفارس الأبيض" هذا الموسم في القائمة هو المغربي أشرف بنشرقي، الذي حمل على عاتقه المهمة الثقيلة بعد رحيل مصطفى محمد إلى جالاطا سراي التركي.

فمن هو هداف الدوري المصري -21؟ هنا تجد الإجابة.

جدول ترتيب هدافي الدوري المصري

يحتل محمد شريف المركز الأول في جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز برصيد 17 هدفًا، ويأتي خلفه أحمد ياسر ريان برصيد 15 هدفًا، ويحتل أشرف بنشرقي المركز الثالث برصيد 12 هدفًا.

الترتيب

اللاعب

عدد الأهداف

1

محمد شريف - الأهلي

17

2

أحمد ياسر ريان - سيراميكا كليوباترا

15

أشرف بنشرقي -

12

=4

عمر كمال - المصري

11

=4

أحمد سمير - طلائع الجيش

11

=6

رامي صبري - إنبي

10

=6

عمرو جمال - طلائع الجيش

10

=6

مصطفى فتحي - سموحة

10

=6

فخر الدين بن يوسف - الإسماعيلي

10

=10

شيمليس بيكلي - مصر المقاصة

9

=10

أحمد علي - البنك الأهلي

9

=10

- مصر المقاصة

9

=10

يوسف أوباما - الزمالك

9

=10

حسام حسن - سموحة

9

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة