أخبار الرياضة المصرية الابعاء 4\8\

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الرياضة المصرية الأربعاء 4 / 8 / العديد من الاخبار المهمة، أبرزها تتويج كيشو لاعب منتخب المصارعة بالميدالية البرونزية فى دورة الالعاب الأولمبية التى تقام بطوكيو.

الأهلى يهزم وادي دجلة 2 - 1 ويستعيد صدارة الدوري المصري من

استعاد فريق الأهلى صدارة الدوري المصري من جديد بعد الفوز على ووادي دجلة بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم، الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ22 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

تقدم الأهلى بالهدف الأول عن طريق محمود كهربا في الدقيقة 46، قبل أن يعزز محمد شريف من تقدم المارد الأحمر بهدف ثان في الدقيقة 60، لكن وادي دجلة قلص الفارق عن طريق البديل أحمد شريف في الدقيقة 65.

بهذه النتيجة، يرفع الأهلى رصيده إلى 61 نقطة جمعها من 27 جولة

محمد إبراهيم كيشو المصارع المصري يفوز بالميدالة البرونزية في منافسات المصارعة وزن 67 كجم بعدهزيمة الروسي أرتيم سوركوف، ليحقق الميدالية البرونزية الثالثة لمصر فى أولمبياد طوكيو بعدما سبقه ثنائى التايكوندو هاداية ملاك وسيف عيسي.

 

تأكد غياب حسين السيد ظهير أيسر الإسماعيلى عن مباراتى الفريق أمام الأهلي والزمالك المقبلتين عقب حصوله على طرد مباشر خلال مباراة فريقه أمام اليوم، والتي انتهت بالتعادل 2-2 على ملعب الدفاع الجوى.

كشف الدكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالأهلي أن بدر بانون مدافع الفريق الأحمر يعاني من نزلة برد شديدة وسعال ولكن لم تظهر عليه أعراض لفيروس .

 

أجريت اليوم الأربعاء قرعة بطولة كأس العرب للسيدات التي تستضيفها خلال الفترة من 24  اغسطس وحتى 6  من شهر سبتمبر المقبل.

يعود محمد ابراهيم كيشو لاعب منتخب المصارعة من طوكيو قبل حفل ختام البطولة والمقرر له يوم 8 أغسطس الجارى ، ومن المقرر أن يعود بعد غد الجمعة متوجا بالميدالية الأولمبية والتى تعد الأولى له .

 

أزمة فى عدد حكام الـ VAR قبل انطلاق الجديد

يواجه مسئولو اللجنة الثلاثية و لجنة الحكام باتحاد الكرة أزمة قبل انطلاق دوري الموسم المقبل تتمثل في قلة عدد الحكام الحاصلين علي رخصة حكم الفيديو بعد وصول  عدد من الحكام للسن القانوني علي رأسهم جهاد جريشة و سعيد حمزة ، إلى جانب رفض شركة var  في الدوري المصري إقامة معسكرات ودورات للحكام للحصول علي الرخصة من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة