مدرب دجلة يهاجم إبراهيم نور الدين: يسعى إلى اللقطة.. ويعامل الأهلي بمكيال آخر

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمد عبد الواحد مدرب وادي دجلة، أن الجهاز الفني لفريقه غير راضِ عن مباراة الأهلي، التي جمعت بينهما في الدوري المصري، وشن هجوما على إبراهيم نور الدين حكم اللقاء.

فاز الأهلي على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتصدر الجدول برصيد 61 نقطة، إلا أن الأحمر متفوقًا بالمواجهات المباشرة.

أقرأ ايضًا.. موسيماني بعد فوز الأهلي على دجلة: نخطئ لأننا بشر.. وصدارة الدوري الأهم

أضاف محمد عبد الواحد خلال مداخلة هاتفية عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "غير راضين على النتيجة، قدمنا مباراة خططية بشكل جيد، حتى الدقيقة 27 لا توجد خطورة حقيقية للأهلي على مرمى محمد عبد المنصف".

تابع: "أغلقنا على مفاتيح لعب الأهلي سواء محمد شريف وعلي معلول وأفشة، وإصابة محمود مرعي وبسام تسببت في ارتباك لنا بعض الشيء".

وواصل: "الهدف الأول في مرمانا مع بداية الشوط الثاني سبب لنا خللا في المنطقة الدفاعية، وكانت هناك صعوبة في العودة للمباراة وحاولنا وأتيحت لنا الفرص، وسجلنا هدفًا في الأهلي، وحاولنا تنظيم صفوفنا بعد الهدف، ولكن الأحمر دافع وأجرى تغييرات دفاعية ولعب على الهجمة المرتدة، وغير من طريقة لعبه لكي يغلق منتصف الملعب".

أوضح: "لا أتحدث عن التحكيم ولم أهاجمه من قبل، ولا أقصد أن التحكيم جامل الأهلي أو ظلمنا ، ولكن حديثي على إبراهيم نور الدين عندما يتحدث مع جهاز فني محترم مثل جهاز وادي دجلة يجب أن يتحدث بشكل جيد والتوجيه يكون بأسلوب جيد".

أردف: "لغة جسدك يجب أن لا تغيرها مع الأهلي أو أو أي ناد آخر، مع احترامي لإبراهيم نور الدين فهو يتعامل مع لاعبي الأهلي والجهاز الفني كأنهم من كوكب ووادي دجلة من كوكب آخر، هذا ما رأيته اليوم، وتوجيهاته لنا وصراخه وتهديده لنا بالطرد أو الكارت الأصفر، لكي يأخذ اللقطة وتأتي عليه الكاميرات، هذا لا يسير على نادي كبير مثل دجلة وأنا شخصيًا ليس صغيرًا".

أكمل: "لا أهاجم التحكيم أو إبراهيم نور الدين، أنت ليس إله التحكيم، أنت حكم مثل كل الحكام، وليس أعلى من أي أحد، يجب أن تتعامل معنا باحترام".

استطرد: "إبراهيم نور الدين سبب لنا ضغطا كبيرا علينا كجهاز فني ولاعبين، ونرى أجهزة فنية تسب وتصرخ مع احترامي له وتعطي ظهرك لهم".

اختتم: "التوجيه لنا كان مبالغ فيه وأسلوب غير مقبول، وعلى الجانب الآخر سيد عبد الحفيظ يتحدث وكان يوجد صراخ على دكة الأهلي وإبراهيم نور الدين (كأنه ولا واخد باله) ويعطي ظهره".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة