رابطة اللاعبين المحترفين بإنجلترا تدعم هاري كين في أزمته مع توتنهام

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى ماهيتا مولانجو، الرئيس التنفيذي لرابطة لاعبي كرة القدم المحترفين لإنجلترا، رأيه في أزمة هاري كين مع فريقه توتنهام، مؤكدًا أنه يرغب في مساعدته.

وغاب هاري كين عن تدريبات توتنهام، وكان من المفترض مشاركته يوم الاثنين الماضي، لكنه لم يعد من عطلته.

ويقضي كين عطلته بعد مشاركته مع منتخب بلاده إنجلترا في منافسات يورو وخوض المباراة النهائية التي أسفرت عن فوز إيطاليا وتتويجها باللقب.

ويأتي ذلك في ظل ارتباط مهاجم توتنهام بالانتقال إلى مانشستر سيتي الراغب في التعاقد معه هذا الصيف، والحديث عن رغبة كين في الرحيل عن السبيرز.

وقال الرئيس التنفيذي الجديد ماهيتا مولانجو، إن اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين لم يُطلب منه التدخل بعد، لكنه سيكون على استعداد لمساعدة كين إذا استمرت المواجهة.

وصرّح مولانجو لـ"BT sport": "لم يُطلب منا (التحكيم)، ولكن من الواضح أن هاري كين أحد أعضائنا، ونود أن نكون قادرين على المساعدة".

وأضاف: "لكن في ، نحن هنا إذا ومتى لزم الأمر، من المهم أن يعرف (اللاعبون) أننا هنا وكيف يمكننا دعمهم، لسنا هنا لإجبار أحد".

وتابع مولانجو: "ما تعلمته بمرور الوقت هو أنك بحاجة إلى توخي الحذر بشأن كيفية إجراء تقييم دون معرفة التفاصيل، في بعض الأحيان عندما ترى مبنى من الخارج فهذا شيء وعندما تكون داخل المبنى يكون الأمر مختلفًا".

وأكد: "لذلك بشكل عام، كن حذرًا جدًا في إبداء الرأي دون معرفة التفاصيل، لقد رأيت كيف كتب الناس أشياء (عني) وكنت أقول حسنًا هذه ليست الحقيقة تمامًا".

وأتم مولانجو تصريحاته: "أفضل ألا يكون لي رأي في موقف لا أعرفه بعمق".

من جانبه، علّق نونو سانتو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي على أزمة هاري كين، ويمكنك مطالعة تصريحاته من هنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة