وأرقام.. ماذا قدم مصطفى فتحى ورقة الرابحة فى الجديد؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح مصطفى فتحى، صانع ألعاب المُعار إلى نادى سموحة فى الحالى، الورقة الرابحة للقلعة البيضاء فى الموسم الجديد، بعدما طلب النادى السكندرى الحصول على خدماته بشكل نهائي كما تلقى مصطفى فتحي، عرضا من خلال وكيل أعماله للانضمام إلى صفوف ، فى الموسم الجديد، بعدما تألق هذا الموسم خلال فترة إعارته من الزمالك للنادى السكندرى، ويستعرض " السابع" أبرز ما قدمه مصطفى فتحى بعدما أصبح ورقة الزمالك الرابحة فى الموسم الجديد، خاصة بعدما تمسك أيضًا الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأبيض، بعودته للفريق الموسم المقبل.

- مصطفى فتحى مع الزمالك

على مدار مشاركات مصطفى فتحى مع الزمالك، شارك فى 148 مباراة سجل خلالهم 24 هدفًا وصنع 14 هدفًا وحصل على إنذارين فى البطولات المحلية والإفريقية المختلفة.

فيما توج ببطولة الدورى الممتاز مع الزمالك موسم 2014 – 2015، و3 بطولات لكأس مواسم 2013 – 2014، 2014 – 2015، 2015 – 2016، وبطولة الكونفدرالية الإفريقية عام والسوبر المصرى موسم 2016 – 2017.

- مصطفى فتحى مع سموحة

أعير مصطفى فتحى إلى سموحة مطلع الموسم الجارى، وشارك مع الفريق السكندرى فى 21 مباراة بمسابقة الدورى الممتاز وأحرز معهم 10 أهداف وصنع 6 أهداف أخرى وسط تألق مميز له مع الفريق السكندرى.

- مصطفى فتحى مع التعاون السعودى

لعب مصطفى فتحى مع التعاون السعودى فى 11 مباراة نجح خلالهم فى أحراز 5 أهداف وصنع هدفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة