3 مكاسب لمنتخب رغم الخروج من أولمبياد طوكيو

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جاء خروج منتخب من منافسات كرة القدم للرجال في أولمبياد طوكيو ، ليصيب الجماهير بالإحباط.

وودعت مصر منافسات كرة القدم للرجال، بعد خسارتها 0-1 أمام البرازيل في مرحلة ربع النهائي.

وكان الجميع يتوقع منافسة الفراعنة على ميدالية أولمبية في دورة الألعاب الحالية، لكن لم يحدث ذلك الأمر.

وبالرغم من وداع المنتخب الأولمبي للمنافسات من دور الثمانية، إلا أن هناك عدة مكاسب تحققت للفراعنة من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الحالية.

زيادة القيمة التسويقية للمنتخب

أصبح من المنتظر أن ترتفع القيمة التسويقية للاعبي الأولمبي بعد المستوى الجيد الذي ظهروا عليه.

وخاض الأولمبي 4 مباريات، أمام إسبانيا والأرجنتين وأستراليا والبرازيل، حيث استطاع تحقيق فوز وحيد مقابل هزيمتين وتعادل

يذكر أن منتخب مصر قبل أولمبياد طوكيو 2021، كان من ضمن أغلى 10 منتخبات في المسابقة، حيث وصلت القيمة التسويقية للفراعنة إلى 18 مليون جنيه إسترليني، حسب موقع "ترانسفير ماركت"، المتخصص في تحديد القيمة التسويقية للاعبين.

تسويق اللاعبين

ساهمت مشاركة لاعبي المنتخب المصري في أولمبياد طوكيو 2021، في تسليط الأضواء عليهم، بعد المواجهات القوية التي خاضوها أمام أقوى منتخبات العالم.

وظهر عدد من لاعبي الفراعنة بمستوى جيد سواء ثلاثي الكبار المنضم للمنتخب في الأولمبياد، الحارس محمد الشناوي والمدافعان محمود حمدي "الونش" وأحمد حجازي، بخلاف تألق أكرم توفيق وأسامة جلال ورمضان صبحي وعمار حمدي وأحمد فتوح.

ويترقب عدد من لاعبي المنتخب المصري الذي شارك في دورة الألعاب الأولمبية الحالية تلقي احتراف أوروبية في الفترة المقبلة.

عناصر جديدة للمنتخب الأول 

أفرز المنتخب المصري العديد من العناصر التي سيكون لها دور مع المنتخب الأول في الفترة المقبلة، وسيكون على رأسهم أسامة جلال مدافع الفراعنة ولاعب وأكرم توفيق لاعب وسط الأهلي وأحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك.

وسيبدأ حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري الأول في الاستعانة ببعض عناصر المنتخب الأولمبي ضمن القوام الأساسي لفريقه في الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة