| يوافق على طلب الأهلي بشأن صبحي وقفشة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وافقت إدارة نادي ، على المقترح الذي تقدم به مسئولي الأهلي قبل أيام بشأن إجراء مقاصة فيما يخص مستحقات الناديين في صفقتي محمد مجدي أفشة ورمضان صبحي.

 

وأرسل مسئولو الأهلي خطابًا رسميًا إلى مسئولي بيراميدز في وقت سابق، حيث طلبت إدارة الأهلي من نادي بيراميدز عمل مقاصة في الأمور المادية بين الناديين فيما يخص حق الأهلي في رعاية صبحي لاعب الفريق السابق، على أن تخصم من أموال بيراميدز في انضمام قفشة للأهلي.

 

من جانبهم، وافق مسئولو بيرامديز على مقترح الأهلي وذلك في إطار العلاقات الطيبة التي تربط بيراميدز والأهلي، كما وجهت إدارة بيراميدز الشكر للنادي الأهلي على تلك المبادرة الطيبة لحل أي أمور عالقة بينهما بعيدا عن أي جهات خارجية وهو ما يعكس مدى التعاون بين الناديين.

 

يذكر أن النادي الأهلي يحتل صدارة الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة، جمعها الفريق من 27 مباراة، فيما يأتي بيرامديز في المركز الرابع برصيد 42 نقطة، جمعها الفريق من 28 مباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة