يوافق على طلب الأهلي بخصوص صبحي

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وافق مجلس إدارة نادي بيراميدز على طلب النادي الأهلي بخصوص لاعب الفريق رمضان صبحي ولاعب القلعة الحمراء محمد مجدي أفشة وذلك لحل الأمول المالية العالقة بين الناديين.

صبحي

وطلب النادي الأهلي من نادي إجراء “مقاصة” فيما يخص مستحقات للناديين تخص اللاعبين رمضان صبحي نجم بيراميدز ومحمد مجدي أفشة نجم الأهلي لحل الأمور المالية العالقة بين الناديين خاصة المتغيرات المالية المستحقة لبيراميدز من انتقال محمد مجدي أفشة للنادي الأحمر.

حقوق رعاية رمضان صبحي

وقدم النادي الأهلي اقتراح بأن تجرى “مقاصة مالية” في حقوق رعاية رمضان صبحي لتخصم من المبلغ المستحق لبيراميدز، فوافقت عليه إدارة الأخير رسميا، على الطلب بشكل رسمي على أن يتم تسوية الأمور المادية في شكلها القانوني والطبيعي خلال الأيام المقبلة.

الشكر للنادي الأهلي

ووجه مجلس إدارة نادي بيراميدز الشكر للنادي الأهلي على تلك المبادرة الطيبة لحل أي أمور عالقة بين الناديين بعيدا عن أي جهات خارجية وهو ما يعكس مدى التعاون بينهما وذلك في صالح الرياضة.

المنافسة على بطولة الدوري

وعلى الجانب الأخر يواصل الفريقان استعدادهما لمواصلة المنافسة على بطولة الدوري المصري الممتاز ونجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز في مباراة الأمس أمام فريق وادي دجلة ليكون بجانب نادي الزمالك في قمة الدوري.

المنافسة مع نادي

واشتعلت المنافسة مع نادي الزمالك وأصبح الفريقين يتصدران ترتيب جدول المسابقة التي اشتعلت في نهاية مشوارها وهو ما جعل بطولة الدوري المصري أكثر إثارة وقوة في أسابيعها الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة