إنتر ميلان يحدد ديبالا بديلًا محتملًا لـ لوكاكو

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي إنتر ميلان حدد باولو ديبالا بديلًا لـ روميلو لوكاكو، الذي يقترب من الانضمام إلى .

تشيلسي رفع عرضه إلى 130 مليون يورو لضم لوكاكو وعودته إلى ستامفورد بريدج، مع راتب 12 مليون يورو أكثر بـ3 ملايين عما يتقاضاه في إنتر ميلان.

طالع أيضًا: غضب وتهديد بالاستقالة.. الأمور تشتعل في إنتر ميلان بعد قرار رحيل لوكاكو

صحيفة "آس" الإسبانية، أفادت أن إنتر وضع العديد من الأسماء على الطاولة لخلافة روميلو لوكاكو، وأبرز هذه الأسماء هو باولو ديبالا.

ديبالا الذي يلعب في يوفنتوس منذ 2015، مازال لديه عقد حتى نهاية المقبل، لكنه حتى الآن لم يحسم موقفه من الاستمرار في البيانكونيري.

وأشارت الصحيفة إلى أن ديبالا يعد هدفًا لـ بيبي ماروتا المدير الرياضي لـ إنتر ميلان، وهو من تعاقد معه في 2015 عندما كان مديرًا لت يوفنتوس.

شددت التقارير، إلى أن إنتر ميلان يرى بأن اللاعب الأرجنتيني قد يشكل ثنائية قوية مع مواطنه لاوتارو مارتينيز في هجوم النيرازوري الموسم المقبل.

يوفنتوس من جانبه يسعى لاستمرار ديبالا، حسبما أكد بافيل نيدفيد نائب رئيس النادي في تصريحات سابقة، لكن لم يوقع باولو على عقد جديد حتى الآن.

وفي حالة لم يجدد ديبالا، سيسعى يوفنتوس لرحيله هذا الصيف للاستفادة المادية، حيث من حق باولو التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة