الأهلي يترقب.. "عقود جديدة" تهدد في الدوري المصري

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشتد الصراع بين الأهلي والزمالك على لقب الدوري المصري الممتاز خلال الجاري، مع بدء العد التنازلي لنهاية المسابقة.

وذكر نادي الاتحاد السكندري المصري على حسابه الرسمية، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة العميد حسام حسن، جدد عقده مع الفريق ليحصل "زعيم الثغر" على دفعة معنوية هائلة قبل مواجهة المرتقبة.

ويتكون الجهاز الفني للاتحاد من حسام حسن مديرا فنيا، وتوأمه إبراهيم حسن مديرا للكرة، وطارق سليمان مدربا عاما، وحسن مصطفي مدربا، وعماد المندوه مدربا للحراس.

وستكون هذه الخطوة دفعة كبيرة للفريق في مباريات الدوري المصري المقبلة، حيث يواجه نظيره الزمالك يوم الثلاثاء، بعد غياب طويل عن المسابقة.

وقد تنعكس هذه الخطوة على الفريق لتحقيق إيجابية أمام الفارس الأبيض، الوصيف بـ61 نقطة بالتساوي مع الأهلي، والذين سيكون بينهما صراع محتدم في الأمتار الأخيرة من المسابقة هذا الموسم.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس في الدوري المصري برصيد 41 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن (الرابع)، ونقطتين عن المصري (الثالث).

ويمتلك الفريق السكندري 6 مباريات متبقية في الدوري المصري قد تؤهله للمشاركة في بطولة الكونفيدالية الأفريقية مع طلائع الجيش وصيف بطل النسخة الماضية من كأس ، إذا أنهي المسابقة في المركز الثالث خلف الأهلي والزمالك.

ويترقب الأهلي تعثر الزمالك أمام الاتحاد، ليعزز فرصه في الاحتفاظ بلقب الدوري المصري، والتتويج به للمرة 43 في تاريخه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة