سيمبا: الأهلي أنهى مفاوضات ضم ميكسوني بنسبة 90%.. والإعلان الأسبوع المقبل

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مالمو إيريك نائب رئيس نادي سيمبا التنزاني عن آخر تطورات انتقال لويس ميكسوني لاعب الفريق إلى الأهلي، وموعد الإعلان الرسمي.

وكان "بطولات" علم في وقت أن الأهلي حسم أولى صفقاته بإتمام التعاقد مع الموزمبيقي لويس ميكسيوني. طالع التفاصيل من هنا.

وقال إيريك في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "لويس ميكسوني اقترب من الأهلي، ولويس في مناقشة الآن مع الأهلي، و90% من المفاوضات انتهت مع الاحمر".

متى يتم الإعلان عن الصفقة؟ أجاب: "ربما سيكون الأسبوع المقبل أو في منتصف هذا الشهر، قبل ذلك ليس لنا الحق أن نقول إن الصفقة انتهت".

هل ميكسوني سيضيف للأهلي؟ أوضح: "هو لاعب متميز ولديه أسلوب مختلف، وفريق مثل الأهلي سيستفيد منه، هو لاعب هجومي قوي وشرس".

وأردف: "الأهلي سيساعد هذا اللاعب وقادر على النجاح معه، صفقة انتقال ميكسوني للأحمر تمثل نجاحًا لخطط الاستثمار في نادي سيمبا".

وعن دوري السوبر الإفريقي، قال: "هي فكرة رائعة، هذا الدوري سيؤدي إلى نوع من التنافسية، وسيكون مفيدًا لكرة القدم الإفريقية".

وبشأن دوري أبطال إفريقيا، أشار: "كان هدفنا الوصول إلى نصف النهائي هذا العام".

رأيك في فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا؟ أجاب مختتمًا: "الأحمر فريق رائع وكبير في القارة، وسيمبا هو الفريق الوحيد الذي فاز عليه، وأهنئه على اللقب، وهذا درس لسيمبا لأننا لم نستعد بشكل جيد للوصول إلى النهائي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة