باريس سان جيرمان يبدأ مفاوضات ضم ليونيل

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بدأ التواصل بشكل رسمي مع الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بعد إعلان فشل تجديد عقده مع ورحيله بشكل رسمي عن البلوجرانا.

برشلونة أعلن أمس الخميس، أن النادي توصل إلى اتفاق لتجديد عقد ، لكن الأمر لم يتم بسبب العقبات المالية الخاصة برابطة الدوري الإسباني (طالع بيان برشلونة).

الصحفي الإيطالي الموثوق "جيانلوكا دي مارزيو" بشبكة "سكاي سبورتس"، قال من خلال موقعه الرسمي بينما يعيش مشجعو البلوجرانا الآن كابوسًا، في فرنسا يحلم عشاق باريس سان جيرمان بالفعل بوصول نجم جديد.

اقرأ أيضًا | كان مستعدًا للعودة إلى التدريبات الجمعة.. كواليس رحيل ميسي عن برشلونة واعتذار لابورتا

وأوضح أن الاتصالات قد بدأت بالفعل بين إدارة باريس سان جيرمان وميسي، مؤكدًا أن النادي الفرنسي يأمل أن يتمكن من إقناعه بالانتقال إلى فرنسا.

وأكد دي مارزيو أن باريس سان جيرمان يُعد المرشح المُفضل لضم ميسي، ليس فقط لرغبة ناصر الخليفي في التعاقد مع الأرجنتيني، ولكن لأن ليون بكل سرور سيلعب مرة أخرى مع صديقه البرازيلي نيمار، الذي حاول العودة إلى برشلونة ولكن في يبدو أن ليو هو من سيسير في الاتجاه المُعاكس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة