القادسيةيوافق على انتقال العمري للتعاون رسميا

صحيفة اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت المواجهة الودية التي تغلب فيها الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية على فريق بودوكنوست فاليفو الصربي بسباعية نظيفة خلال المعسكر الذي يقيمه أبناء الخبر بـ «صربيا» عن الأسلوب الهجومي الضارب الذي ينتهجه مدرب الفريق التونسي محمد دحمان، والذي سيشكل المنهجية العامة للفريق خلال منافسات المقبل من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.

وبثت هذه النتيجة التفاؤل لدى عشاق الفريق القدساوي بقدرة نجومهم على ضرب كافة الخصوم والعودة سريعا لدوري الأضواء، مطالبين في نفس الوقت بعدم المبالغة في ردود الفعل الإيجابية عقب المواجهة الودية الأولى، مؤكدين بأن اللقاءات الودية القادمة ستكشف الكثير من قدرات الفريق على المنافسة من عدمها، في ظل التدعيمات المميزة لصفوفه، سواء على مستوى اللاعبين المحليين أو الأجانب.

يذكر أن القادسية سيخوض 3 لقاءات ودية أخرى خلال معسكر صربيا، اثنان منها أمام فرق صربية في الـ 8 والـ 17 من شهر أغسطس الحالي، فيما سيكون الثالث أمام فريق قطر القطري في الـ 11 من نفس الشهر.

من جانب آخر، وافق القادسية على انتقال نجمه الدولي حسن العمري إلى التعاون بعدما وافق «سكري القصيم» الكبير. ورحبت إدارة القادسية، بعرض التعاون كما أبدت تجاوبا في بيع عقد نجم الفريق الأول في الموسم الماضي، مما يضمن لها مدخولات عالية تساهم في تجهيزها للفريق خلال الموسم الحالي، والذي يبدو صعبا في ظل التنافس الشديد الذي ستشهده منافسات دوري الدرجة الأولى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة