راك 1: يشعر بخيبة أمل من قرار في اللحظات الأخيرة

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت إذاعة "راك 1" الكتالونية، أن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، يشعر بخيبة أمل كبيرة، من إدارة نادي ، بعد قرار النادي في اللحظات الأخيرة، والذي تسبب في فشل تجديد عقده مع البلوجرانا.

عقده كان انتهي مع برشلونة قبل أكثر من شهر، في 30 يونيو الماضي، والنادي لم يتمكن من تجديد عقده بسبب مشاركته في مسابقة كوبا أمريكا والتي توج بها مع الأرجنتين.

وكان ينتظر الجميع أن يقوم برشلونة بتجديد عقد ميسي، خلال شهر أغسطس الجاري، وأكدت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية أن الدولي الأرجنتيني وافق على التجديد لخمس سنوات أخرى.

اقرأ أيضًا.. فيديو وصور | جماهير برشلونة تحتشد أمام كامب نو بعد رحيل ميسي عن برشلونة

ولكن برشلونة أعلن في بيان رسمي، أمس الخميس، أنه لم يتمكن من تسجيل عقد ميسي، بسبب قانون اللعب المالي النظيف الخاص برابطة الدوري الإسباني وبالتالي فالأرجنتيني لديه الحق في الانتقال لأي نادٍ آخر.

وقالت الإذاعة الكتالونية أن ميسي يشعر بحزن شديد للغاية وخيبة أمل كبيرة من إدارة النادي الكتالوني.

وأوضحت الإذاعة أن برشلونة قام بتعديل البنود الاقتصادية في عقد ميسي الجديد، لذا لم يتمكن الطرفان من التوصل إلى اتفاق بشأن بالتجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة