جريليش: دوري أبطال أوروبا سبب انتقالي إلى مانشستر سيتي.. وأتطلع للعمل مع فودين

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الدولي الإنجليزي، جاك جريليش، صانع ألعاب فريق أستون فيلا، سبب انتقاله إلى صفوف مانشستر سيتي في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، مُشيرًا إلى أنه يتطلع للعمل مع مواطنه وزميله في منتخب إنجلترا فيل فودين.

بطل إنجلترا أعلن في بيان رسمي أمس الخميس، عن التعاقد مع صانع الألعاب الإنجليزي في تاريخية تقدر بـ100 مليون جنيه إسترليني (طالع بيان مانشستر سيتي).

ويبدو أن جريليش لا يستطيع الانتظار للعب جنبا إلى جنب مع فودين، بعد النجاح سويًا في منتخب إنجلترا خلال بطولة كأس أمم أوروبا (يورو ).

وقال جريليش في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "عندما نكون مع إنجلترا، أتعامل معه بشكل جيد، إنه يجعلني أضحك، إنه مثل الأخ الصغير، لا يمكنني الانتظار حتى ألعب معه بانتظام أسبوعًا بعد أسبوع".

وأضاف: "أنا أشعر في بعض الأحيان أنه عندما يكون لديك اتصال مع شخص ما خارج الملعب، فإنه يمكن أن ينتقل إلى أرض الملعب، لقد فعلنا ذلك في التدريبات مع إنجلترا، كنا نبحث عن بعضنا البعض، ونلعب سويًا وأنا لا أطيق الانتظار حتى أفعل ذلك هًنا".

اقرأ أيضًا.. ضمن الأعلى أجرًا في البريميرليج.. تعرف على راتب جريليش مع مانشستر سيتي

وواصل: "فودين لا يُصدق، والجميع يعلمون كم هو جيدًا حقًا، لديه أفضل لمسة للكرة رأيتها على الإطلاق، إنه سلس للغاية، الطريقة التي يراوغ بها بالكرة، إنه أسرع بكثير مما يعتقد الناس".

وعن سبب انتقاله إلى صفوف مانشستر سيتي: "كان هناك عدد غير قليل من العوامل التي دفعتني للمجيء؛ المنافسة على الألقاب، واللعب في دوري أبطال أوروبا هو أمر كبير بالنسبة لي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لم ألعب في دوري أبطال أوروبا من قبل، عندما كنت جالسا هناك ليلة الثلاثاء أو الأربعاء من العام الماضي، كان ذلك شيئا أردت القيام به، القيام بذلك مع هذا النادي سيكون ًا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة