خاميس: تواجد مع رونالدو في يوفنتوس قنبلة.. وباريس سان جيرمان سيلعب بمفرده إذا انتقل إليهم!

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علّق الدولي الكولومبي، خاميس رودريجيز، على رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن صفوف بعد نهاية عقده مع البلوجرانا.

عقده كان انتهي مع برشلونة قبل أكثر من شهر، في 30 يونيو الماضي، والنادي لم يتمكن من تجديد عقده بسبب مشاركته في مسابقة كوبا أمريكا والتي توج بها مع الأرجنتين.

وكان ينتظر الجميع أن يقوم برشلونة بتجديد عقد ميسي، خلال شهر أغسطس الجاري، وأكدت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية أن الدولي الأرجنتيني وافق على التجديد لخمس سنوات أخرى.

ولكن أمس الخميس حدث شيء غير متوقع، حيث ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن حدث تغيير جذري في مفاوضات التجديد، ثم بعد ساعات قليلة أعلن برشلونة في بيان رسمي، أنه لم يتمكن من تسجيل عقد ميسي، بسبب قانون اللعب المالي النظيف الخاص برابطة الدوري الإسباني وبالتالي فالأرجنتيني لديه الحق في الانتقال لأي نادٍ آخر.

اقرأ أيضًا.. راك 1: ميسي يشعر بخيبة أمل من قرار برشلونة في اللحظات الأخيرة

وقال خاميس في تصريحات نشرتها صحيفة "أوليه" الأرجنتينية: "سيرجيو أجويرو ذهب إلى برشلونة من أجل ميسي، والآن ليو يغادر، لقد حدث نفس الشيء معي، لقد ذهبت إلى إيفرتون لأن أنشيلوتي كان هناك وانظر! لقد غادر، إنه جزء من كرة القدم وتغييرها المستمر".

وأضاف: "ميسي يسجل 30 هدفًا ويقدم 30 تمريرة حاسمة على الأقل كل عام، والآن سيضطر برشلونة للبحث عن لاعبين يفعلون ذلك".

وعن الوجهة القادمة لميسي وما إذا كان من الممكن أن ينتقل لصفوف يوفنتوس قال: "دع ميسي يذهب إلى يوفنتوس حتى يتمكن من اللعب مع كريستيانو رونالدو سيكون الأمر بمثابة قُنبلة وحلم العديد من الجماهير أن يروهم معًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "إذا ذهب ميسي إلى باريس سان جيرمان فسوف يلعبون بمفردهم هناك، امنحوهم كل الألقاب، في إنجلترا لا توجد أندية تستطيع الدفع له، أعتقد فقط مانشستر سيتي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة