رئيس : لم نعطل انتقال مصطفى محمد إلى بوردو.. جالطة سراي هو السبب

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، تفاصيل ملف احتراف مصطفى محمد وعلاقة النادي بشأن أحقية جالطة سراي التركي في حسم مستقبل اللاعب، وانتقاله إلى بوردو الفرنسي.

وقال لبيب في تصريحات تلفزيونية بفضائية "" عبر "زمالكاوي": "مصطفى محمد اتصل بي في الحادية شعر من صباح أكثر من مرة، وأبلغني أنه متواجد في فرنسا الآن، قال لي إنه سيتم إعارته لنادي بوردو الفرنسي، وأبلغته بأن نادي جالطة سراي عليه أن يفعل بند الشراء بشكل نهائي، وآخر موعد في تفعيل البند يوم 31 ديسمبر".

وأضاف: "إذا أرسل النادي التركي خطابًا قال فيه إنه فعل عقد شراء مصطفى محمد، نادي الزمالك سيحصل على المقابل المادي يوم 30-6- وهما الـ4 ملايين دولار، وحاولنا مع جالطة سراي أن نحصل على شىء إضافى حتى الساعة 4.30 عصرًا، وقلنا للنادي التركي نريد جزء من المقابل المادي حاليًا وباقي الأموال بعد ذلك، فطلبوا مهلة ساعة للرد".

إبراهيم عبد الله: مصطفى محمد رحل إلى فرنسا دون علم جالطة سراي.. ومصيره في يد الزمالك

وأكد: "إذا باع جالطة سراي مصطفى محمد، فالزمالك يستحق 15% من قيمة البيع، ومن مصلحتنا تفعيل بند البيع النهائي، لأن الزمالك سيكون قد ضمن 4 ملايين دولار بجانب الـ15% من إعادة البيع بعد ذلك".

وواصل: "لن نرضخ لأي شخص يريد الحصول على حق من حقوق نادي الزمالك، وأصريت على الوقوف مع والد مصطفى محمد وشخص آخر كان معه، حتى يتأكد أنني لا أكذب عليه ولعدم وجود تقصير من جانبنا، وذلك إلى أن تحدثوا مع النادي التركي وأبلغوه بأنه بعد نصف ساعة سيتم إرسال الخطاب".

واستطرد: "لم نعطل انتقال مصطفى محمد لنادي بوردو الفرنسي، وجالطة سراي التركي هو السبب".

وأشاد لبيب بطريقة تعامل يوسف إبراهيم أوباما في ملف احترافه بنادي الحزم ، قائلًا: "الفريق السعودي كان يريد ضم اللاعب على سبيل الإعارة، ولكن في القصة لم تكتمل".

وشدد: "أشيد بموقف أوباما وطريقة تعامله المحترمة كونه ابن من أبناء الزمالك، لم يعارض أي شئ وقال إنه تحت أمر النادي، بعدما أخطرناه برغبتنا في استمراره مع الفريق في المقبل".

واختتم: "المسئول الأول والأخير عن فريق كرة القدم هو كارتيرون، ودورنا مناقشته وفق مصلحة الفريق".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة