المنتخب يستدعي أحمد توفيق بعد إصابة شقيقه قبل لقاء أنجولا

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار
عبر تطبيق

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري استدعاء أحمد توفيق لاعب للانضمام لمعسكر المنتخب وذلك بعد مغادرة أكرم توفيق المعسكر للإصابة وأيضا الوعكة الصحية التي أصابت عمر جابر خلال اليومين الماضيين وخضع على إثرها للراحة في فندق الإقامة دون خوضه لأي تدريبات خلالهما.

وتعرض أكرم لإصابة في الوجه على هامش مشاركته في المران الأخير للمنتخب قبل مواجهة أنجولا مساء غد الأربعاء في إطار الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

واصطحب الدكتور محمد ابوالعلا طبيب المنتخب اللاعب لأحد المستشفيات لإجراء أشعة للاطمئنان عليه وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة ، وتم إبلاغ ناديه بالحالة الصحية للاعب والتي على أثرها غادر لاعب المنتخب المعسكر للتماثل للشفاء.

واختتم المنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة حسام البدري، تدريبه الأخير على ملعب الدفاع الجوي استعدادا لمواجهة أنجولا غدا الأربعاء بافتتاح تصفيات المونديال.

ويستضيف المنتخب الوطني نظيره أنجولا في التاسعة مساء غدٍ على استاد الدفاع الجوي بالجولة الأولى من المجموعة السادسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم .

وشهد مران الفراعنة الأخير حالة من التركيز على جميع اللاعبين وحماس قوي كما أوقف حسام البدري المران أكثر من مرة لتحفيظ اللاعبين بعض الجمل الفنية والتكتيكية لتنفيذها في اللقاء.

وانتهى الاجتماع الفني الخاص بمباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الأنجولي، والذي عقد منذ قليل في ملعب الدفاع الجوي بحضور مسئولي المنتخب نظيره الأنجولي وطاقم حكام المباراة ومسؤولي الاتحاد الأفريقي.

أسفر الاجتماع عن ارتداء المنتخب الوطني الزي الرسمي؛ القميص الأحمر، والشورت الأبيض، والجوارب السوداء في بداية مشواره بالتصفيات المؤهلة للمونديال.

ويغيب عن المنتخب الوطني الثلاثي المحترف ومحمد النني بسبب الإجراءات الاحترازية المطبقة في إنجلترا والتي رفض بسببها ناديي وأرسنال انضمام الثنائي المصري للمنتخب ، بينما يغيب مصطفى محمد لتواجده في فرنسا لإنهاء إجراءات انضمامه لصفوف بوردو الفرنسي قادما من جالطة سراي.

المصدر البوابة نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة