مواعيد مباريات الأربعاء 1 سبتمبر والقنوات الناقلة

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقام الأربعاء الموافق 1 سبتمبر/ أيلول عدة مباريات مهمة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم عن قارتي أوروبا وأفريقيا.

وتشهد التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 انطلاق أولى جولات المرحلة الثانية منها (مرحلة المجموعات)، فيما تستكمل منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.

موعد مباراة وأنجولا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

من المقرر أن يواجه نظيره الأنجولي، في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم لقارة أفريقيا، مساء الأربعاء 1 سبتمبر على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي.

وأعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية (ON Time Sports) عن حصولها على حقوق بث مباريات في التصفيات، لتذيع بذلك مباراة مصر وأنجولا عبر شاشاتها.

موعد مباراة والجابون في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يواجه منتخب ليبيا نظيره الجابوني، في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم، مساء الأربعاء، في ملعب شهداء بنينا في ليبيا.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وستنقل عبر منصة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على بشكل مباشر (FIFATV Youtube).

موعد مباراة فرنسا والبوسنة والهرسك في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

يواجه منتخب فرنسا نظيره البوسنة والهرسك في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم مساء الأربعاء في ملعب المينو ستراسبورج.

تصفيات كأس العالم 2022.. كيف أثار نوير الرعب في معسكر ألمانيا؟

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة و45 دقيقة بتوقيت أبوظبي، وتنقل عبر beIN Sports 1 HD Premium.


موعد مباراة البرتغال وأيرلندا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

من المقرر أن يواجه منتخب البرتغال نظيره الأيرلندي في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، مساء الأربعاء، على ملعب ألجارفي في البرتغال.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة و45 دقيقة بتوقيت أبوظبي، وتنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

موعد مباراة هولندا والنرويج في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

يستضيف منتخب النرويج نظيره منتخب هولندا في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022، مساء الأربعاء.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة و45 دقيقة بتوقيت أبوظبي، وتنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة