كاف يؤجل كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” تأجيل مباراة السوبر الإفريقي التي كانت مقررة بين الرجاء الرياضي والأهلي المصري في 24 من شهر شتنبر المقبل إلى موعد جديد. وحسب “ملعب أو تايم" الخاص بالإعلامي أحمد شوبير فإن السوبر الإفريقي تأجل إلى الفترة ما بين 24 و 26 من شهر ديسمبر المقبل. جدير بالذكر أن السوبر الإفريقي سيجرى في العاصمة القطرية الدوحة وسيجمع ما بين الأهلي باعتباره بطل مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والرجاء بطل مسابقة كأس الكاف. في سياق متصل حرصت إدارة الأهلي علي تهنئة الرجاء البيضاوي المغربي بالفوز بلقب بطولة الملك محمد السادس للأندية أبطال العرب.

وقال النادي الأهلي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “”: "مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يتقدم بخالص التهاني لنادي الرجاء المغربي الشقيق ومجلس إدارته وجماهيره ومنسوبيه بالفوز ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، متمنيا التوفيق له ولكل الأندية العربية الشقيقة". وتوج فريق الرجاء المغربي بلقب كأس محمد السادس للأندية أبطال العرب لكرة القدم (البطولة العربية)، مساء أمس؛ عقب فوزه في المباراة النهائية على اتحاد 4 / 3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 4/4.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رئيس نادي سموحة يكشف كواليس انتقال حسام حسن إلى النادي الأهلي

الأهلي يوضح حقيقة انتقال طاهر محمد طاهر إلى سموحة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة