حسين لبيب: كارتيرون وافق على عودة النقاز.. وإذا خاض مباراة غدًا سيلعبها شيكابالا!

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والأندية التي أرسلت التهنئة بعد الحصول على لقب بطولة الدوري، كما كشف الموقف النهائي للاعب التونسي حمدي النقاز من العودة لميت عقبة.

وقال لبيب في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "أريد توصيل رسالة لجماهير الزمالك، أنه يوجد صفقات بعد عمر كمال، لاعبان أو ثلاثة لن أفصح عن أسمائهم ولن أفعل عقودهم إلا بعد معرفة قوام فريقي بالكامل، ولن يتم الإعلان إلا بعد التوقيت الذي يحدده نادي الزمالك، لن أرضي الناس أو أفعل شىء يضر بنا".

رئيس الزمالك: لم نعطل انتقال مصطفى محمد إلى بوردو.. جالطة سراي هو السبب

وأضاف: "علاقة بالزمالك تشهد مجالًا مفتوحًا لاجراء صفقات تبادلية بين الناديين وهناك لغة حوار وعلاقتنا جيدة جدًا بهم، تربطنا صلة جيدة بكل الأندية بدون استثناء، وبالتأكيد عبد الله السعيد ضمن اهتمامتنا".

واستكمل: "يوجد 8 لاعبين لابد من التجديد لهم للحفاظ على قوام الفريق، منهم طارق حامد وأشرف بن شرقي وعبد الله جمعة، وحال عدم رغبة أيًا من اللاعبين في التجديد يجب أن نوفر البديل".

واستطرد: "نصر على تجديد التعاقد مع أشرف بن شرقي، وأوعد جماهير الزمالك أننا نفعل أقصى ما لدينا، وإذا حدث أي جديد سأعلن ذلك رسميًا، وأقول الحقائق أمام الجميع بالتفاصيل في الوقت المناسب".

 وواصل: "بن شرقي يريد التجديد للزمالك والنادي يريد استمراره، متبقي في العقد بند واحد فقط لا يمكن أوافق عليه، ولن أفتح فمي بأكثر من ذلك، العقد بالكامل تم الاتفاق عليه، ما عدا بند واحد لا يمكن أن أوافق عليه أبدًا".

وتابع: "نحن كنادي الزمالك نرسخ مبادىء الاحترام والأخلاق الطيبة وعدم التعصب، ونحاول بقدر المستطاع ألا نخطىء في أي شىء، ونحاول الحفاظ على حقوقنا عندما يكون هناك خطأ ضد الزمالك، كما تلقينا برقيات تهئنة من أندية كثيرة جدًا من دول خليجية وأوروبية وإفريقية، نشعر بفخر أن نادي الزمالك يعلمه الكل، الذي يقدم لنا التهئنة نحترمه جدًا والذي لم يقدم لنا التهئنة وارد أنه نسي أو غاضب أننا فزنا بالدوري، ولن نذكر أسماء الأندية التي هنئتنا".

وأكد: "تقدمنا بتظلم ضد عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا، وسنقدم غدًا تظلم ضد عقوبة حازم إمام بناءً على المستشارين القانونين، متأكد 100% من موقفنا، المستشارين أدوا عملهم بشكل صحيح جدًا، ولدنيا أكثر من مرحلة في التظلم والاستئناف وأثق ثقة عمياء فيهم، ما فهمته من بيان اتحاد الكرة أن لو هناك مباراة غدًا لنادي الزمالك شيكابالا قادر أن يلعبها".

واختتم: "كارتيرون موافق فنيًا على حمدي النقاز للزمالك، وسيأتي إلى خلال اليومين المقبلين وسيكون هناك تفاوض مع اللاعب، وسننظر إلى مصلحة نادي الزمالك، وحمزة المثلوثي مستمر في الزمالك حتى في حالة التعاقد مع النقاز".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة