هناك بند طلبه بن شرقي لتجديد عقده لن نوافق عليه

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار
عبر تطبيق

كشف الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك عن رغبة النادي فى تجديد عقد المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق والذى سيحق له التوقيع لأى ناد فى يناير المقبل .

وأشار فى تصريحات لقناة بأن النادي فتح مفاوضات مع اللاعب لتجديد عقده وتم الاتفاق على كافة التفاصيل باستثناء بند وحيد مشيرا على أن إدارة النادي لن توافق أبدا على هذا البند .

وأوضح لبيب بأن الزمالك جاهز لأى احتمالات حال التجديد للاعب من عدمه .

وشدد لبيب على كامل ثقته بالفريق الكروي بالنادي ، مضيفا “الزمالك يملك أفضل لاعبين داخل وخارج ، وهدفنا الفوز وحصد البطولات وليس الانشغال بالمنافسين”.

وأردف “اللجنة الحالية تعمل بدراسة نحو الصفقات وسيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب، كما نعمل حاليا على تجديد عقود 8 لاعبين”.

وأوضح لبيب أن إدارة الزمالك الحالية تعمل بالدراسة وليس بالفهلوة وتحقيق رغبات البعض مشيرا إلى أن الزمالك لا ينظر إلا لمصلحة الفريق فقط قبل ضم جديدة .

لبيب : كارتيرون يريد عودة النقاز

وشدد رئيس الزمالك على أن عودة المعارين تعد فى حد ذاتها صفقات جديدة للقلعة البيضاء ، مضيفا أن النادي حصل رسميا على توقيع 3 لاعبين جدد ولكن لن يتم تفعيل التعاقد معهم إلا بعد التأكد التام من الحاجة لهم .

وكشف عن وجود مفاوضات مع التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق السابق للعودة مجددا بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق مؤكدا أن اللاعب سيصل القاهرة خلال يومين للتفاوض معه للانضمام للفريق .

وأشار إلى أن عودة النقاز لا تعني رحيل حمزة المثلوثي مؤكدا تمسك النادي ببقاء الأخير .     

المصدر البوابة نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة