تعاقد مع عبد الله السعيد.. رئيس النادي يكشف تفاصيل مثيرة

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، إن عبد الله السعيد صانع العاب الفريق الاول لكرة القدم في نادي بيراميدز، من بين اهتمامات ، استعدادا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعدادا للموسم الجديد، وهناك تعاون وتنسيق مع .

تعاقد الزمالك مع عبد الله السعيد

تعاقد الزمالك مع عبد الله السعيد

تعاقد الزمالك مع عبد الله السعيد

وأكدت عدة تقارير صحفية موافقة عبد الله السعيد على الانتقال إلى الزمالك، خلال المبركاتو الصيفي الحالي، قبل دخول مسؤولي الزمالك في مفاوضات للحصول على خدماته الفنية استعدادا للموسم الجديد، وفقا لرغبة الفرنسي “باتريس كارتيرون” مدرب الفريق الأبيض.

الحزم أراد ضم يوسف أوباما

تعاقد الزمالك مع عبد الله السعيد.. رئيس النادي يكشف تفاصيل مثيرة

يوسف أوباما

وقال حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية على شاشة “ الزمالك”: “الحزم السعودي أراد ضم يوسف أوباما على سبيل الإعارة، لكن في لم تكتمل المفاوضات، ونحن بالتأكيد سعداء باستمرار أوباما معنا”.

وأضاف رئيس الزمالك: «المسؤول الأول والأخير عن فريق كرة القدم بالنادي هو كارتيرون، ودورنا مناقشته وفق مصلحة الفريق»،

وتابع: «اللجنة الحالية تعمل بدراسة الصفقات وسيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب، كما نعمل حاليا على تجديد عقود 8 لاعبين أبرزهم أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم».

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة