4 أندية بالمقدمة.. من هو الخاسر الأكبر في الميركاتو الصيفي؟

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد الميركاتو الصيفي لعام فقدان عدد من الأندية الكبرى لمجموعة من أهم وأفضل نجومها في العديد من المراكز.

وفي الوقت الذي حققت فيه عدة أندية استفادة قصوى في عدة مراكز، فإن هناك أندية على الجانب الآخر ستتأثر برحيل نجومها في صيف 2021.

إنتر ميلان

يعتبر نادي إنتر ميلان الإيطالي أكثر الأندية تأثرا برحيل نجومه خلال الميركاتو الصيفي لعام 2021.

بسبب الأزمة المالية التي عانت منها إدارته، اضطر إنتر ميلان لفقدان مديره الفني أنطونيو كونتي الذي قاد الفريق للقب الدوري في الماضي.

وفي الإطار نفسه، رحل المدافع المغربي أشرف حكيمي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، والمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى الإنجليزي.

يوفنتوس

يوفنتوس من جانبه فقد أيقونتيه، جيانلويجي بوفون، الذي قرر الانتقال إلى بارما في القسم الثاني للمشاركة الأساسية، وكريستيانو رونالدو الذي انضم لمانشستر يونايتد الإنجليزي.

ولم يحصل اليوفي على مبلغ مالي كبير من الصفقتين، حيث إن قيمة انتقال رونالدو لليونايتد لم تتجاوز 15 مليون يورو، بينما كانت عودة بوفون لبارما في انتقال حر.


يوفنتوس كذلك فقد مدافعه الأرجنتيني كريستيان روميرو الذي رحل إلى أتالانتا مقابل 16 مليون يورو.

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي من جانبه فقد هدافه الأول في تاريخه سيرجيو أجويرو، الذي انضم لصفوف الإسباني في صفقة انتقال حر.

وحاول السيتي التعاقد مع مهاجم جديد لتعويض رحيل أجويرو، إلا أنه فشل في ضم هاري كين من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أو كريستيانو رونالدو من يوفنتوس.

برشلونة

أما فريق برشلونة الإسباني، فخسر خدمات نجمه التاريخي ليونيل ، بعدما فشل في تسجيله بسبب لوائح الرواتب في الدوري الإسباني.

النادي الكتالوني أيضا نجمه الفرنسي أنطوان جريزمان، والذي انتقل إلى أتلتيكو مدريد الإسباني على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة