بعد تصريحات لبيب .. يفرض شروطه لضم عبد الله السعيد

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار
عبر تطبيق

كشف حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك، عن وجود اهتمام من قبل النادي بالتعاقد مع عبد الله السعيد لاعب للانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء بداية من المقبل، مشددا على وجود تعاون بين الأبيض والفريق السماوي .

وحددت إدارة نادي شرطين لإتمام التعاقد مع عبد الله السعيد الأول هو أن ينهى اللاعب علاقته ببيراميدز بالتراضي حتى لا يكلف اللاعب خزينة النادي .

وثاني تلك الشروط هو أن يوافق اللاعب على تقليل راتبه فى القلعة البيضاء، لأن إدارة النادي تضع سقفا محددا لرواتب اللاعبين، ولن تخل به من أى لاعب مهما كان اسمه .

ومن جانبه أبدى عبد الله السعيد ترحيبه بالرحيل عن صفوف بيراميدز بداية من الموسم الجديد فى ظل تعاقد النادي مع لاعبين جدد فى نفس مركزه، ما يضعف فرصة مشاركته مع الفريق السماوي فى الفترة المقبلة .

وكان الزمالك سبق وحصل على توقيع عبد الله السعيد حينما كان لاعبا فى الأهلي ولكن تراجع عن قراره بالرحيل للأبيض ليعود للأهلي الذى رفض عودة اللاعب مجددا ويقرر بعدها اللاعب الانضمام إلى صفوف بيراميدز فى أثارت غضب جماهير القلعة الحمراء ضد اللاعب حتى الآن لينهي رحيله لبيراميدز علاقته بجماهير الأهلي بعد تاريخ طويل للاعب مع القلعة الحمراء .

عودة المعارين 

وقال حسين لبيب، إن إدارة الزمالك الحالية تعمل بالدراسة وليس بالفهلوة وتحقيق رغبات البعض، مشيرا إلى أن الزمالك لا ينظر إلا لمصلحة الفريق فقط قبل ضم جديدة .

وأشار إلى أن عودة  المعارين تعد فى حد ذاتها صفقات جديدة للزمالك، مضيفا أن النادي حصل رسميا على توقيع 3 لاعبين جدد ولكن لن يتم تفعيل التعاقد معهم إلا بعد التأكد التام من الحاجة لهم.     

وكشف عن وجود مفاوضات مع التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق السابق للعودة مجددا بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، مؤكدا أن اللاعب سيصل القاهرة خلال يومين للتفاوض معه للانضمام للفريق .

وأشار إلى أن عودة النقاز لا تعني رحيل حمزة المثلوثي، مؤكدا تمسك النادي ببقاء الأخير .

المصدر البوابة نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة