بعد فشل انتقاله لـ ريال مدريد.. مبابي ينشر صورة ثم يحذفها من إنستجرام!

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رغم انتهاء الانتقالات الصيفية ، ما زال الدولي الفرنسي كيليان مبابي مرتبطًا بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، لكنه سيستمر حتى نهاية عقده الذي ينتهي الصيف المقبل مع باريس سان جيرمان.

كيليان مبابي لديه عقد ينتهي في صيف بعد نهاية المقبل، ويمكنه التفاوض مع أي نادٍ لأنه سيكون حرًا بداية من 1 يناير 2022، وسيكون قادرًا على مغادرة النادي الفرنسي اعتبارًا من 1 يوليو من نفس العام.

طالع أيضًا.. بيكيه ساخرًا من فشل ريال مدريد في حسم صفقة مبابي: سيرتدي القميص رقم 7!

رفض باريس سان جيرمان التخلي عن كيليان مبابي رغم أن اللاعب نفسه يرفض تجديد عقده، وهو ما جعل ريال مدريد ينسحب من المفاوضات بسبب مطالب النادي الفرنسي لرحيل صاحب الـ22 عامًا.

مبابي نشر صورة له على انستجرام بعدما شاركها عن أحد أصدقائه، دعاه فيها إلى مرة أخرى وكتب على صورة كيليان: "أنا أحترم مهنتك يا أخي، أعد برمجة أحلامك. الحياة جميلة وأنت الأفضل"، مع إضافة موسيقى أغنية "Dream On".

اللاعب قام بنشر الصورة على حسابه ولكن بعد 3 دقائق قام بحذفها، في إشارة إلى أنه كانت رغبته شديدة في مغادرة باريس سان جيرمان والانتقال إلى ريال مدريد، لكن في كما أكدت التقارير، رفض كيليان التمرد واحترم النادي الفرنسي والتعاقد بينهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة