قبل تصفيات كأس العالم.. بلماضي يخطف قلوب الجماهير بلفتة إنسانية

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خطف جمال بلماضي، مدرب منتخب ، قلوب الجماهير، من خلال اللفتة الإنسانية التي أقبل عليها، قبل انطلاق مباريات تصفيات كأس العالم.

ويستهل منتخب الجزائر مشواره في تصفيات كأس العالم بمواجهة جيبوتي، الخميس، على ملعب مصطفى تشاكر، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وقبل نحو 24 ساعة من المباراة، كشف جمال بلماضي عن لفتة إنسانية أقدم عليها بالتعاون مع لاعبي منتخب الجزائر.

وقال بلماضي في المؤتمر الصحفي إنه طالب للاعبين في وقت سابق بالقيام بحملة تبرعات، بهدف المساهمة في التصدي لجائحة فيروس داخل الجزائر.

وأكد صانع نجاح "الخضر" على نجاح هذه الحملة، حيث تم جمع مبلغ 200 ألف يورو، وتم تخصيص المبلغ لشراء الأدوات الصحية اللازمة لمحاربة الفيروس.

يذكر أن رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، سبق أن أبدى تعاطفه مع الشعب الجزائري، بعد موجة الحرائق التي ضربت منطقة القبائل في الفترة الأخيرة.

كما نشر نجم "السيتيزنس" يجمعه بعدد كبير من نجوم منتخب الجزائر، على غرار سعيد بن رحمة ورامي بن سبعيني ورايس مبولحي وسفيان فيغولي، وعدد آخر من نجوم كرة القدم العالمية مثل بول بوجبا وفرانك ريبيري والسنغالي كاليدو كوليبالي، بهدف التضامن مع الشعب الجزائري.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة