رفض راتبا خرافيا.. مبابي يبدأ الحرب على باريس سان جيرمان

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، الحرب على ناديه الفرنسي، بعد رفضه الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني خلال الصيف الجاري.

وحاول ريال مدريد بشتى الطرق التعاقد مع مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، غير أن نادي العاصمة الفرنسية رفض كل العروض، رغم انتهاء تعاقده مع اللاعب بنهاية الحالي، ما يسمح له بالرحيل بشكل مجاني.

وكشفت صحيفة (لوباريزيان) الفرنسية أن مبابي رفض عرضا جديدا من باريس للتجديد لمدة عامين، على أن يحصل في الموسم الواحد على 45 مليون يورو، وهو ما يعني حصوله على راتب أكبر من الأرجنتيني ليونيل والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

ولم يكن هذا هو العرض الأول من باريس لمبابي، فقد سبقه بقيمة 25 مليون يورو صافية في الموسم، وفقا لما ذكرته وقتها صحيفة (ليكيب) الفرنسية.

لكن صحيفة (لوباريزيان) أكدت أن النادي سيسعى خلال محاولاته المستقبلية للإبقاء على مبابي بإغرائه بأي شكل، وستتضمن العروض المستقبلية مكافأة تجديد عقد ستكون الأضخم في تاريخ كرة القدم.

الصحيفة أكدت أن مبابي (22 عاما) قد يستمر في عدم الاهتمام بهذه الإغراءات المليونية، نظرا لأنه يرغب في تحويل حلمه إلى حقيقة، وهو اللعب في ريال مدريد، رغم العروض الأخرى الضخمة التي ستصل إليه خلال الأشهر القادمة من أندية كبرى كمانشستر سيتي وتشيلسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة