رونالدو: يمكن لـ سولشاير الاعتماد عليّ في كل شيء من أجل

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد كريستيانو رونالدو مهاجم ، انه مستعد للعمل من الآن تحت قيادة المدرب أوليه جونار سولشاير، وطلب منه أن يعتمد عليه في كل ما يريد خلال الفترة المقبلة، بعد عودة البرتغالي من جديد لملعب أولد ترافورد.

سولشاير كان زميل رونالدو في فريق مانشستر يونايتد خلال الفترة من 2003 حتى 2007، على الرغم من الإصابات التي أبعدت أوليه في العديد من المباريات خلال هذه الفترة، واقتصرت المباريات بينهما على مباراة فقط.

طالع أيضًا.. وكيله: مانشستر يونايتد أعاق رحيل فان دي بيك هذا الصيف

تقاعد سولشاير من اللعب، وعاد رونالدو من جديد إلى مانشستر يونايتد، ليجد النرويجي مدربًا له بعد 11 عامًا من الرحيل عن الشياطين الحمر في 2009 متجهًا إلى ريال مدريد.

وقال رونالدو في تصريحات للموقع الرسمي لـ مانشستر يونايتد: "أجرينا محادثة أنا وأوليه، لكن بالطبع سيكون لدي وقت أطول للتحدث معه وجهًا لوجه عندما أعود إلى مانشستر يونايتد، لمعرفة ما يتوقعه".

وشدد: "كما تعلم، لقد لعبت معه لمدة عامين أو ثلاثة أعوام في مانشستر يونايتد، ولدي علاقة جيدة معه ولكن الآن الأدوار مختلفة، أنا لاعب وهو مدرب، وعلينا أن نساهم في نجاح مانشستر يونايتد".

واختتم: "لا يهم علاقتي معه من قبل، وكما قلت، الأهم أن مانشستر يونايتد يحقق النجاحات، وأؤكد له بأنه يمكنه الاعتماد علي في كل ما يريد، أنا متاح لكل شيء، ومستعد لمساعدة الفريق على تحقيق أفضل النتائج".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة