مبدأنا فى النادي “عدم التعصب”

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار
عبر تطبيق

أكد الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن اللجنة تدافع للحصول على حقوق في كل الاتجاهات ولن تتنازل أو ترضخ لأحد.

وقال لبيب فى تصريحات للموقع الرسمي للزمالك “نحصل على حقوق نادي الزمالك بالاحترام ولا نشغل بالنا بالآخرين، أحترم جميع الأندية ولن نتنازل عن مبادئ الزمالك.. نادي الزمالك يرسي مبادئ الاحترام وعدم التعصب”.

وشدد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك على أن النادي تقدم بتظلم ضد إيقاف شيكابالا وسنستأنف على عقوبة حازم إمام.

وأوضح لبيب أن إدارة الزمالك الحالية تعمل بالدراسة وليس بالفهلوة وتحقيق رغبات البعض مشيرا إلى أن الزمالك لا ينظر إلا لمصلحة الفريق فقط قبل ضم جديدة .     

لبيب : عودة المعارين فى حد ذاتها صفقات جديدة

وأشار إلى أن عودة  المعارين تعد فى حد ذاتها صفقات جديدة للزمالك ، مضيفا أن النادي حصل رسميا على توقيع 3 لاعبين جدد ولكن لن يتم تفعيل التعاقد معهم إلا بعد التأكد التام من الحاجة لهم .

وكشف عن وجود مفاوضات مع التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق السابق للعودة مجددا بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق مؤكدا أن اللاعب سيصل القاهرة خلال يومين للتفاوض معه للانضمام للفريق .

وأشار إلى أن عودة النقاز لا تعني رحيل حمزة المثلوثي مؤكدا تمسك النادي ببقاء الأخير .

المصدر البوابة نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة