يدرس تجديد عقد كومان لموسم إضافي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة يسعى للتجديد مع الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للفريق لمدة عام إضافي حتى نهاية موسم /2023.

رونالد كومان تولى قيادة قبل عام، بعد خسارة البلوجرانا ضد بايرن ميونخ 8/2 في دوري أبطال أوروبا، وحل محل الإسباني كيكي سيتين.

وخلال الماضي الأول لـ كومان مع برشلونة، فاز الهولندي ببطولة كأس ملك إسبانيا، لكنه خسر الدوري وودع دوري أبطال أوروبا في دور الـ16 أمام باريس سان جيرمان.

طالع أيضًا.. سبورت تكشف: جريزمان توصل لاتفاق مع أتلتيكو مدريد منذ شهرين

هذا الموسم، رحل عن برشلونة ليونيل ، ويفتقد رونالد كومان للاعب الأفضل في العالم، وأسطورة الفريق الذي كان ينقذه في العديد من المباريات الموسم الماضي.

شبكة "كادينا سير" الإسبانية، أكدت بأن برشلونة يدرس تجديد عقد الهولندي رونالد كومان لمدة عام آخر، ولكن يرتبط التجديد بتحقيق البطولات خلال هذا الموسم.

وأشارت التقارير إلى أن كومان وعد الرئيس خوان لابورتا، بالمنافسة على جميع البطولات هذا الموسم خلال الاجتماع الأخير الذي جمع بينهما، رغم أن رونالد طلب التعاقد مع لاعبين آخرين، ولم يتمكن النادي من ذلك في .

وخلال الاجتماع الأخير الذي جمع بين لابورتا وكومان، طلب رئيس النادي من المدرب الهولندي إعادة النظر في أمر الاسباني الشاب ريكي بويج، الذي لم يحصل على الفرصة في الفريق هذا الموسم، وخرج من حسابات المدير الفني للنادي الكتالوني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة