| الرجاء يفقد 10 لاعبين قبل مواجهة الأهلى في السوبر الأفريقي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي الرجاء المغربي، عن رحيل 10 لاعبين من صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالالت الصيفية الجارية، وذلك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي.

 

ومن المقرر أن يواجه الرجاء المغربي نظيره الأهلي، على كأس السوبر الأفريقي، يوم 24 سبتمبر الجاري، إلا أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يدرس تأجيل المباراة حتى ديسمبر.

 

وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية، إن عدد اللاعبين الذين غادروا فريق الرجاء خلال الميركاتو الصيفي، وصل إلى 10 لاعبين، بين فسخ تعاقد بناء على وجهة نظر فنية لـ لسعد الشابي المدير الفني، وبين انتقالات لأندية أخرى.

 

وأشارت الصحيفة المغربية إلى أن أبرز الراحلين، هو بن مالانجو مهاجم الفريق والذي انتقل لصفوف الشارقة الإماراتي، وسفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي الحالي، وسومايلا واطارا وأيوب نناح إلى الفتح الرباطي المغربي.

 

وأضافت الصحيفة أن كلا من محمد بوعميرة وعبد الرحيم الشاكير وقعا لفريق شباب المحمدية، ونوح السعداوي للجيش الملكي، رياض إيدبوكوكين لشباب السوالم، أيوب خيري بنهضة بركان.

 

اقرأ أيضًا: ”عينه وارمة”.. أول ظهور لأكرم توفيق بعد استبعاده من المنتخب

 

الجدير بالذكر أن الرجاء المغربي، نجح في شراء عقد حميد أحداد لاعب السابق، ليستمر مع الفريق البيضاوي حتى نهاية المقبل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة