مانشستر سيتى يجدد عقد إيدرسون

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار
عبر تطبيق

أعلن نادى مانشستر سيتى الأنجليزى، الأربعاء، تجديد عقد حارسه البرازيلى إيدرسوإيدرسون مورايسن مورايس ليمتد إلى 2026.

وكشف نادى مانشستر سيتى تفاصيل العقد، فى بيان رسمى نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، قائلًا: إن الحارس البرازيلي إيدرسون مورايس، وقع على عقد جديد مع النادي حتى 2026، ليطيل فترة التزامه مع الفريق السماوي إلى 9 سنوات، منذ انضمامه في صيف 2017.

ولم يكن إيدرسون هوا أول لاعب يجدد عقده مع الفريق، بل هو اللاعب الخامس الذى وافق على تجديد عقده مع مانشستر سيتي في هذا ، بعد كيفن دي بروين وجون ستونز وروبن دياز وفرناندينيو.

وأبدى إيدرسون سعادته من سهولة التجديد مع الستيزينز، قائلا: “كان التوقيع على عقد جديد قرارًا سهلًا بالنسبة لي، لا يوجد مكان آخر أريد أن أكون فيه، اننى سعيد هنا”.

وأكمل: “كل لاعب يريد أن يكون جزءًا من أحد أفضل الفرق في الكرة العالمية، وأن ينافس على الألقاب عامًا بعد عام، وهذه الفرصة تُمنح لك في مانشستر سيتي”.

وأضاف: “لدينا مدير فني رائع، والعمل معه من أعظم التجارب في مسيرتي، وأنا لاعب أفضل بسبب ذلك، حيث كل شئ متاح”.

وأنهى إيدرسون حديثه: “لقد حققنا الكثير من الإنجازات في السنوات الأربع الماضية، وأثق بأنه يمكننا الاستمرار في تحقيق المزيد من النجاحات للنادي، والسعى قدمًا لأسعاد الجماهير ومواصلة حصد البطولات”.

المصدر البوابة نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة