الخطوة التالية.. يحدد هدفه القادم في ميركاتو

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لم يكتف نادي الإنجليزي بالصفقات التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية ، ليبدأ التخطيط مبكرا للموسم المقبل.

وأبرم مان يونايتد بارزة قبل انتهاء الميركاتو الصيفي يوم الثلاثاء، حيث نجح في التعاقد مع المدافع الفرنسي رافائيل فاران والجناح الإنجليزي جادون سانشو، قبل أن يستعيد أسطورته البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ورغم منح اليونايتد صاحب الـ36 عاما راتبا يبلغ 385 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، إلا أن شبكة "ESPN" أفادت بعزمه على جلب مهاجم آخر مميز في صيف .

وأشارت المصدر إلى عزم مان يونايتد على التحرك نحو النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني بنهاية الحالي، لتعزيز قوة الشياطين الحمر.

وترتبط إدارة يونايتد بعلاقة مميزة مع الإيطالي مينو رايولا وكيل هالاند، كما أن عقد اللاعب الحالي مع دورتموند يتضمن شرطا جزائيا من الممكن تفعيله في صيف 2022، تبلغ قيمته 75 مليون يورو فقط.


ويريد المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير إضافة مواطنه إلى كتيبة يونايتد الهجومية، التي تضم رونالدو وماركوس راشفورد وماسون جرينوود وجادون سانشو وأنطوني مارسيال وإيدنسون كافاني.

ولن يكون الطريق ممهدا أمام وصيف بطل البريميرليج، في ظل سعي عدة أندية كبرى لضم هالاند، على رأسها ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة